الرئيسيةخليجيةالهلال يحسم ديربي الرياض بنقاط شبابية!

الرياض (د ب أ)- حسم فريق الهلال مباراة ديربي الرياض، التي جمعته بمضيفه الشباب، اليوم الجمعة، بعد أن تغلب عليه 2-1، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل الأهلي مع الفيحاء 1-1 وفوز الاتفاق على الرائد 1-صفر.
وتقدم الهلال بهدف سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة قبل أن يتعادل سعد الأمير للشباب في الدقيقة السابعة قبل أن يسجل نيكولا ميليسي هدف الفوز في الدقيقة 85 ورفع الهلال رصيده إلى 46 نقطة ليعزز صدارته للدوري، وتوقف رصيد الشباب عند 26 نقطة في المركز الثامن.
يذكر أن هذا الفوز هو الثالث عشر للهلال هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في سبع، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة للشباب هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في خمس.
وشهد اللقاء مواصلة مشاركة النجم المصري عمرو بركات والمعار من صفوف النادي الأهلي المصري لمدة موسم ونصف الموسم، وقد حاول اللاعب تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد الليث ولكن واجه سوء الطالع.. وقبل نهاية اللقاء خرج المصري عمرو بركات بقرار من المدرب الأوروجوياني دانييال كارينيو ونزول البديل أحمد عطيف، ودخول عبدالوهاب جعفر، بدلًا من تركي العمار.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة