Home خليجية الهلال يحل ضيفا على التعاون

الهلال يحل ضيفا على التعاون

الهلال يحل ضيفا على التعاون

 

 

 

الرياض (د ب أ)- يضع فريق الهلال صدارته للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم على المحك عندما يحل ضيفا على فريق التعاون السعودي الاثنين في افتتاحية مباريات المرحلة السابعة عشر من المسابقة.

وسيكون الهلال مهددا بفقدان صدراته في حالة الخسارة او التعادل اذا فاز ملاحقه المباشر الاهلي على مضيفه النصر، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، عندما يلتقيان ايضا.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الاهلي ملاحقه المباشر بينما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 31 نقطة فيما يحتل النصر المركز السادس برصيد 22 نقطة.

وسيسعى فريق التعاون للتغلب على الهلال ليدخل في دائرة المنافسة على اللقب خاصة وان هذه المباراة تعتبر بست نقاط للتعاون.

ولم يقنع الهلال جماهيره في الجولتين الماضيتين حيث تعادل مع الفتح 3/3 قبل ان ينتزع فوزا بشق الانفس من الرائد بهدف نظيف لذلك تضع جماهير الفريق يدها على قلوبها من هذه المباراة لاسيما وان التعاون ظهر مؤخرا بشكل افضل من الرائد والفتح وهو ما يعني انهم قد ينتزعوا الفوز من الهلال.

وسيكون على جيورجيوس دونيس المدير الفني للهلال الدور الاكبر لابعاد لاعبيه عن التفكير في المباراة التي ستجمعه بالاهلي يوم الجمعة المقبل بنهائي كأس ولي العهد والتركيز فقط في مباراة التعاون التي قد تعزز صدارة الهلال في حالة الفوز وخسارة الاهلي.

ويدخل الهلال هذه المباراة بقائمة مكتملة، بعودة سالم الدوسري الذي غاب عن مباراة الرائد الأخيرة، وإن كان من المتوقع ألا يدفع دونيس المدير الفني للفريق بمحترفه البرازيلي ألميدا، بعد أن عاني من شد في العضلة الأمامية في المباراة الأخيرة للفريق، رغبة منه لمنحه مزيدا من الراحة ليكون جاهزا لمباراة الأهلي المقبلة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here