الرئيسيةخليجيةالهلال يستضيف الرائد للاقتراب من الكبار

 

 

الوئام :

تتواصل عصر ومساء الجمعة مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بثلاث مباريات في كل من الرياض والجوف والقصيم.
في العاصمة الرياض يحل فريق الرائد عند الساعة 7:35 مساء ضيفا على الهلال بملعب الأمير فيصل بن فهد ، بينما يلعب الشباب خارج أرضه أمام العروبة في الجوف عند الساعة 3:30 عصرا، ويحل الاتحاد ضيفا على التعاون في بريدة عند الساعة 3:20 عصرا.
الهلال x الرائد
يدخل فريق الهلال مباراة الرائد وهو يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة من 8 مباريات ولديه مباريات مؤجلة بسبب مشاركته الآسيوية، ويسعى الى تحقيق الفوز في مباراة الجمعة من أجل المضي قدما في المنافسة ومطارة اصحاب المراكز الأولى، وكان الفريق تعادل في مباراته الماضية أمام الاتحاد في جدة بدون أهداف في الجولة العاشرة.
فريق الرائد يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد نقطتين فقط من عشر مباريات، ويسعى الى تحسين موقفه في الدوري قبل انتهاء الدور الأول، ولم يحقق الفريق الفوز حتى الآن وخسر ثمان مرات وتعادل مرتين، وخسر آخر مبارياته أمام الخليج 1-2 في الجولة الماضية.

العروبة x الشباب
في مدينة الجوف يحل الشباب ضيفا على العروبة، ويأمل الفريق العاصمي في العودة الى الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الجولة الماضية على ملعبه أمام التعاون بهدفين مقابل هدف، ويحل الفريق المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة والفوز سجعله في الصدارة بعد تعثر النصر المتصدر أمام الفيصلي.
ويحتل فريق العروبة المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط حصل عليها من فوزين وثلاث تعادلات ، ويسعى الفريق الى تحقيق الانتصار في مباراة الجمعة على الشباب والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....