الرئيسيةخليجية#الهلال يسعى لضم #الشباب لـ"ضحاياه".. #الفتح مع #الاتحاد.. و#القادسية يقابل #التعاون

الرياض (أ ف ب) – تنتظر الهلال حامل اللقب مهمة صعبة عندما يستضيف الشباب الاربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة امام الرائد.

ويسعى المدرب الارجنتيني لفريق الهلال رامون دياز الى تحقيق الفوز للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم، ولتكون المباراة إعدادا مثاليا للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا أمام اوراوا ريد دايموندز الياباني.

ويخوض الهلال مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في 18 نوفمبر، بينما تقام مباراة الاياب في 25 من الشهر نفسه في مدينة سايتاما.

ويخوض الهلال مواجهة الشباب متسلحا بقوته الهجومية الضاربة بتواجد الثلاثي السوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو والفنزويلي جيلمين ريفاس، كما ان عودة اللاعب نواف العابد ستعزز قوة خط الوسط بالإضافة إلى الاوروجوياني ماتياس بريتوس.

وسيحرص دياز على اشراك العابد العائد من الإصابة في جزء من المباراة لتجهيزه لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الأهم في المرحلة الحالية بالنسبة للهلال ولجماهيره.

وعطفا على وضع الفريقين الفني، فإن الكفة تميل لصالح الهلال الذي حقق ستة انتصارات في سبع مباريات خاضها في الدوري حتى الان.

ولن يكون الشباب صيدا سهلا على الرغم من تراجع أداء الفريق ونتائجه حتى بعد اقالة مدربه سامي الجابر والاستعانة بالمدرب الاوروجوياني دانيال كارينيو الذي استهل مهمته بخسارة ثقيلة أمام ضيفه الاهلي 2-5 ثم تعادل في الثانية مع الفتح 1-1 بعدما كان قاب قوسين من الخسارة.

وطالب كارينيو لاعبيه بتصحيح أخطاء لقاء الفتح ومضاعفة الجهود للعودة إلى النتائج الإيجابية بداية من مباراة الهلال.

وبدأ كارينيو في تجهيز اللاعب الجزائري جمال بن العمري للدفع به اساسيا، ليكون بديلا للمدافع محمد سالم الذي سيغيب عن بسبب الايقاف.

وقال كارينيو: “الشباب بحاجة ملحة الى تحقيق الفوز، لكن ينقصنا العمل وأشياء كثيرة أهمها عامل الحظ الذي لا يحالفنا”.

ويلعب اليوم ايضا الفتح مع الاتحاد، والقادسية مع التعاون، على ان تختتم المرحلة يوم السبت المقبل بلقاء أحد مع الفيصلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة