الرئيسيةخليجية#الهلال "يشيب" بــ "شباب الجابر" ويواصل صدارته

وكالات ;

خسر الشباب بقياده مدربه سامي الجابر صفر-3 في أول مواجهة للأخير أمام فريقه السابق الهلال بدوري المحترفين السعودي، في إطار لقاءات المرحلة الـ11 من المسابقة، ليواصل الأزرق حفاظه على الصدارة.

وأمضى الجابر – أحد أبرز مهاجمي السعودية عبر العصور – مسيرته كلها تقريبا التي امتدت نحو 20 عاما مع الهلال، وأسهم في فوزه بالدوري المحلي 6 مرات ولقب بطولة آسيا مرتين، وسبق له تدريب الهلال عام 2013 قبل أن يرحل في العام التالي بعد خروج الفريق خالي الوفاض من الموسم المحلي.

أحد ملاك تشيلسي يرغب في شراء الهلال السعودي
وتمكن نواف العابد من افتتاح التسجيل للهلال قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بدلت اتجاهها وسكنت شباك وليد عبد الله حارس الشباب، وبعد بداية الشوط الثاني عزز البرازيلي ليو بوناتيني النتيجة بهدف ثان من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء (49)، قبل أن يختتم مواطنه تياجو ألفيس الثلاثية بتسديدة أرضية من خارج المنطقة (78).

وهذه هي الخسارة الثانية للشباب في 11 مباراة، والانتصار التاسع للهلال ليصبح أكثر فرق الدوري تحقيقا للانتصارات، ورفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الاتحاد و3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثالث، بينما ظل الشباب في المركز الخامس بـ19 نقطة.

شاهد الأهداف

https://youtu.be/Vjgtl_URg1Q

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة