الرئيسيةخليجيةالهلال يعود لجماهيره بثلاثة الرائد

يوروسبورت عربية :

استعاد الهلال حاسة الانتصارات بدورى عبد اللطيف جميل بفوز كبير على الرائد بنتيجة 3-1 فى المباراة التي جمعت بينهما باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة ال 11 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

يدأت المباراة حماسية وقوية من جانب لاعبي الهلال وقوية خاصة فى ظل هداف صاحب لقب أفضل لاعب فى أسيا ناصر الشمراني بجانب الثنائي محمد الشلهوب و ياسر القحطاني.

 

ونجح ناصر الشمراني فى ترجمة السيطرة الهلالية وأحرز الهدف الأول فى الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وواصل بعدها الزعيم السيطرة على مجريات الأمور وسط تراجع من لاعبي الرائد الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة و الدفاع المنظم.

 

وأجري يجيكامف تغييرا مبكرا بصفوف الهلال بالدفع بحمد الحمد بدلا من عبد العزيز الدوسري فى الدقيقة22 وأضاف نواف العابد الهدف الثاني للزعيم فى الدقيقة 40 من تمريرة لمحمد الشلهوب.

 

و قبل نهاية الشوط الأول خرج ياسر القحطاني و دفع مدرب الهلال بتغييره الثاني سلطان الدعيع فى الدقيقة 43، وانتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني أضاف نواف العابد الهدف الثاني له و الثالث لفريقه من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 64، وقلص مشعل العنزي نتيجة المباراة باحراز هدف الرائد الوحيد فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

 

بعدها تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، و كانت الهجمات على المرمي بدون خطورة تذكر، لتسرع اللاعبين و عدم التركيز فى انهاء الهجمات.

 

واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقتا بدلا من الضائع لم تسفر عن جديد.

 

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز الخامس وله مباراتان مؤجلتان، في الوقت الذي تجمد رصيد الرائد عند2 نقطة فقط محتلا المركز الأخير.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....