الرئيسيةخليجيةالهلال ينتعش بعودة نجمه قبل مواجهة أبها في كأس الملك

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية قادمة ضد أبها، مساء يوم الثلاثاء، وذلك في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك سلمان الفرج في تدريبات فريق الهلال مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة أبها في نصف نهائي كأس الملك، وذلك بعد غيابه خلال الفترة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.
الهلال ينتعش بعودة سلمان الفرج:

كما واصل الثنائي مدالله العليان وناصر الدوسري برنامجيهما التأهيليين، وبالتالي لن يتواجدان بمباراة الهلال وأبها القادمة في بطولة كأس الملك.
وبدأ مران الهلال بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة وشرح المدير الفني رازفان لوشيسكو عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية على كامل مساحة الملعب.

واختتم المران اليوم بمناورة أُقيمت على جزء من مساحة الملعب وشارك فيها اللاعب سلمان الفرج الذي بات جاهزاً لخوض مباراة أبها القادمة.

ويستضيف فريق الهلال نظيره أبها مساء يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:55 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب فيصل بن فهد بالرياض.
وكان الهلال قد تأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، فيما انتصر أبها على الفتح بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة هدف لمثله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....