الرئيسيةخليجيةالهلال يواجه حطين في كأس ولي العهد السعودي

الرياض (رويترز) :

 قد يجد الهلال في مواجهة حطين فريق القسم الثاني الاثنين فرصة مثالية لتجهيز لاعبيه لشهور تالية سيسعى خلالها للعودة منافسا في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم وسيجدد المحاولة للفوز بدوري أبطال آسيا.

وقبل استئناف النصف الثاني من دوري المحترفين بعد توقف منذ ديسمبر كانون الأول لمشاركة المنتخب السعودي التي جاءت مخيبة للآمال في كأس آسيا يحتل الهلال المركز الرابع في الترتيب وتفصله تسع نقاط كاملة عن غريمه النصر حامل اللقب ومتصدر الترتيب.

وسيواجه الهلال حطين في كأس ولي العهد وهي مسابقة محلية أخرى فقد الهلال لقبها لصالح النصر في الموسم الماضي بعدما خسر أمامه بهدفين لواحد في المباراة النهائية في مثل هذا اليوم من 2014.

وفي طريقه لدور الثمانية بكأس ولي العهد أطاح الهلال بمنافس قوي آخر هو الاتحاد بالفوز عليه 3-2 حين امتدت مباراتهما في جدة لوقت إضافي حسمه هدف رائع من ناصر الشمراني.

وسيقود الشمراني هجوم الهلال مرة أخرى في غياب القائد المصاب ياسر القحطاني لكن الهلال سيفتقد أيضا لجهود صانع اللعب محمد الشلهوب الذي أعلن النادي أنه يواصل تدريبات علاجية بالإضافة ليوسف السالم المصاب في الركبة.

وفشل الهلال في تحقيق الفوز حين خاض مباراة مؤجلة في دوري المحترفين ليتعادل 2-2 مع الفيصلي وتزداد ضغوط المطالبين بإقالة المدرب الروماني لورينت ريجيكامب.

غير أن ريجيكامب حصل على ما يبدو على دعم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعدما حضر تدريب الفريق وناقش مع المدرب واللاعبين عددا من الأشياء الفنية.

لكن حطين بوجوده في المركز قبل الأخير بدوري القسم الثاني لن يمثل على الأرجح المنافس القوي الذي يخشاه فريق العاصمة رغم صعوده لدور الثمانية بفوز بركلات الترجيح على النهضة.

ولو تجاوز الهلال عقبة حطين مثلما هو متوقع فسيلعب في قبل النهائي مع الخليج الذي تغلب على العروبة 3-1.

أما مباراة قبل النهائي الأخرى فطرفاها تحددا بالفعل بصعود النصر والأهلي أثر انتصارين سهلين على الشعلة والاتفاق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....