الرئيسيةمحليةالهمامي : اسعى لموسم استثنائي مع العميد الفوز بكل البطولات 

الرياضي :

أكد التونسي شادي الهمامي محترف الكويت ان تقديم موسم استثنائي مع الأبيض في الموسم الحالي هو ما يتطلع اليه في الموسم الحالي مع العميد .
وقال الهمامي ان الموسم الحالي هو الثالث والأخير له مع الكويت، وهو ما يدفعه لبذل أقصى جهد لمساعدة الأبيض للحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وزيادتها،  الى جانب تقديم نفسه بالقوة ذاتها والتي لعب بها مع الأبيض خلال الموسم المقبل .
وأبدى الهمامي رضاه عن مسيرته التي امتدت لعامين مع الكويت، متمنيا ان يكون الموسم الحالي الأفضل على الإطلاق .
وكشف الهمامي عن رغبة أكثر من نادٍ في الإمارات وتونس للاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، مضيفا ان هذا الامر لا يشغل باله حاليا بقدر ما يشغله التألق مع الكويت .
وعن تواجد اكثر من لاعب تونسي في الدوري الكويتي قال الهمامي ان الدوري الكويتي يعد من الدوريات الجيدة، والتي تضيف لمسيرة اللاعب المحترف، كما ان بإمكان اللاعب التونسي وغيره ان ينطلق وبقوة لدوريات أفضل في السعودية والإمارات .
وتمنى الهمامي التوفيق لزملائه المحترفين من أبناء جلدته في الكويت أمثال احمد الحران، وفخر الدين الجزيري، مطالبا اياهم بالتدريب الجاد والعمل على تطوير مستواهم .
واشاد الهمامي بفترة الإعداد الاولى التي خاضها الأبيض استعدادا للموسم الجديد، وقال ان العمل في الكويت احترافي ، والأجواء مهيأة لتحقيق الإنجازات والمنافسة على كل الألقاب .
جدير بالذكر ان الهمامي من أفضل اللاعبين المحترفين خلال السنوات الاخيرة في الكويت، ونال وعن جدارة لقب أفضل محترف لي الكويت، ويتميّز الهمامي في وسط الملعب كشعلة من النشاط، الى جانب إجادته تسجيل الأهداف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة