الرئيسيةخليجيةالهيدوس يعتذر لجماهير السد بعد خسارة كأس قطر

الدوحة (د ب أ)- حرص حسن الهيدوس قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري على توجيه رسالة اعتذار لجماهير النادي عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في الوقت القاتل أمام الدحيل في نهائي كأس قطر.
وقال الهيدوس في تصريحات صحفية بعد المباراة: “نقدم اعتذارا كبيرا للجماهير التي كنا نتمنى ان نسعدهم في هذا النهائي، ولكن للاسف تعرضنا لخسارة مريرة بأن نخسر الكأس بهذه الطريقة “.
وتابع “لقد قدمنا مباراة قوية امام الدحيل، ونجحنا في الحد من خطورته وكانت لنا العديد من الفرص التي تكفينا لحسم اللقاء، ولكن للاسف لم نوفق في استغلالها، وعلينا الان ان نفكر في المباراة القادمة وان نتجاوز ما حدث في نهائي كأس قطر حتى نكون أكثر تركيزا فيما تبقى من منافسات الموسم سواء بكاس سمو الأمير أو الأسيوية “.
وقال حسن الهيدوس إنه لا يرغب في الحديث عن الحكام ولكنه شاهد اللقطة التي احتسب منها الحكم عبدالله العذبة الذي أدار نهائي كاس قطر، وهي ليست ركلة جزاء على الاطلاق، وقال “كنت سأقوم بالتصفيق للحكم على شجاعته في اتخاذ قرار احتساب ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة، ولكن عندما شاهدت اللقطة لم أر أن هناك خطأ يستوجب ركلة جزاء، واعتقد ان فريقنا باكمله تعرض للظلم بسبب ذلك القرار”.
وأضاف “بالاجماع الكرة لم يكن بها شئ، وحتى الحكم لم يكن واثقاً من قراراه، فقد سألته، هل انت متأكد انها ركلة جزاء؟ واجاب بقوله: “ان شاء الله سيكون القرار صحيح، فهذا دليل على عدم تأكده واعتقد ان ذلك قرار صعب لانه اضاع مجهود فريق كامل، كما ان القرار كان له ردود من بطاقات وحالات طرد وهذا اشعرنا بالظلم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....