الرئيسيةعالميةالوجوه الجديدة مهمة مدرب منتخب مصر

القاهرة (د ب أ) – يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الاول لكرة القدم، خلال معسكر الفراعنة الحالي لإكتشاف عدد من الوجوه الجديدة لضمها قبل انطلاق تصفيات مونديال روسيا 2018.
وأشار كوبر، في مؤتمر صحفي، إلى أن هناك مراكز داخل صفوف الفراعنة تحتاج لتدعيم فوري قبل انطلاق تصفيات المونديال وهو ما سيعمل عليه خلال المعسكر ووديتي غينيا وجنوب أفريقيا.
وشدد كوبر على عدم وجود خلافات داخل صفوف الفراعنة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بحدوث ذلك في ظل وجوده على رأس الجهاز الفني.
وقال: “من الممكن أن يحدث داخل الملعب بعض المشاحنات بسبب أجواء الملعب، ولكن خارج الملعب الأمور طبيعية، ولا يوجد فريق في العالم لا يوجد به أزمات بسيطة داخل الملعب، ولكننا نسيطر على الأمور تماما ولن نسمح بتفاقم المشاكل والازمات “.
وعن اعتزال حسام غالي، قائد الاهلي والمنتخب، قال كوبر: “قرار الاعتزال يخص غالي وحده، وفي حالة استمراره واثبات جدارته سيكون له مكان في صفوف الفراعنة، فالأفضلية دائما للاعب صاحب الجاهزية الفنية والبدنية”.
وعن ضم أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، قال الارجنتيني كوبر: “ضم المحمدي جاء لاستغلاله في مركز جديد بخلاف الظهير الايمن، فاللاعب سيتم الدفع به في منتصف الملعب”.
وعن ضم سام مرسي لاعب ويجان الانجليزي، أوضح كوبر أنه ينتظر الموقف النهائي من حصوله على الجنسية المصرية حيث رحب بانضمام اللاعب إلى المعسكر حتى انتهاء أزمته والدفع به بعدها في المباريات الودية والرسمية.

واختتم كوبر تصريحاته مشددا على اهمية وديتي غينيا وجنوب افريقيا في تجربة أكبر عدد من اللاعبين، قبل انطلاق تصفيات المونديال، مشيرا إلى أن إصابة بعض الركائز الأساسية يمنح الوجوه الجديدة فرصة أكبر لإثبات تواجدهم.
يذكر أن المنتخب المصري دخل في معسكر اعدادي حتى 6 سبتمبر المقبل يتخلله مباراتان وديتان أمام غينيا يوم الثلاثاء المقبل في برج العرب ثم مواجهة جنوب أفريقيا في جوهانسبرج يوم 6 سبتمبر وذلك في اطار الاستعداد لمواجهة الكونغو في مستهل مشواره بتصفيات مونديال 2018 بروسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة