الرئيسيةخليجيةالوحدة الإماراتي يتطلع لتكرار “سيناريو الهلال” أمام النصر

نادي الوحدة الإماراتي

سعودي 360 – يستعد فريق الوحدة الإماراتي بقيادة الهولندي تين كات، لخوض مواجهة قوية ضد النصر السعودي، مساء اليوم السبت، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وحجز الوحدة مكانه في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد تجاوز الشارقة في دور الـ16 بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
بينما وصل النصر السعودي إلى ربع النهائي بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر في دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

ويسعى فريق الوحدة لإحداث مفاجأة كبيرة بإقصاء النصر على أرضه ووسط جماهيره في المعركة الكروية المرتقبة، اليوم السبت، على استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.
وأبدى الهولندي هينك تين كات ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تجاوز النصر، كما أكد أنه يعرف أسلوب وخطط المدرب النصراوي بيدرو إيمانويل جيداً.

قصص سبورت 360

الوحدة وتكرار سيناريو 2007
يحمل الوحدة آمال عشاق الكرة الإماراتية في البطولة الآسيوية هذا الموسم، فأصحاب السعادة لديهم طموح كبير لتخطي النصر وتكرار سيناريو 2007 عندما وصلوا إلى نصف النهائي للمرة الأولى على حساب الهلال السعودي.
ويتطلع فريق الوحدة للوصول إلى المربع الذهبي للمرة الثانية بعد التأهل الأول في عام 2007 والذي جاء على حساب الهلال السعودي حيث تأهل أصحاب السعادة حينها مستفيدين من قانون الأهداف خارج الديار “الهدف الاعتباري” بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بنفس النتيجة 1-1.
ويخوض الوحدة الإماراتي مباراة دور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 2007، ويعول الفريق الوحداوي على نجومه البارزين مثل إسماعيل مطر وعمر خربين وجواو بيدرو وحارسه محمد الشامسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة