الرئيسيةخليجيةالوحدة الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع موسيماني

وكالات : أكد راشد الزعابي رئيس شركة نادي الوحدة الإماراتي، أنه لا صحة لما يتردد حول وجود مفاوضات مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.

الوحدة الإماراتي: مفاوضات موسيماني؟.. غير صحيحة
وكانت أنباء قد ترددت عن تقديم الوحدة الإماراتي لعرض مالي مغري من أجل التعاقد مع بيتسو موسيماني خلال الفترة الحالية.

وقال الزعابي في تصريحاته عبر برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة الحدث اليوم: “هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولا يوجد أي اتصال بين النادي وأي مدرب آخر في الفترة الحالية”.
وأضاف: “لدينا مدرب جيد ومتمسكين باستمراره ولا نفكر في مسألة إقالته من منصبه”.
قصص سبورت 360

وتابع: “لا توجد لدينا أي نية لتغيير أي كادر في الجهاز التدريبي، ولسنا على أي اتصال مع شخص غير مدربنا الحالي، ونحترم الأهلي ومدربه، والكلام المسرب غير منطقي”.
وأكمل: “نرجو ألا ننساق وراء الأخبار الغير صحيحة ونحن نكن للنادي الأهلي كامل الاحترام، ونتمنى له التوفيق، ولكن مدربنا لا زال على رأس الجهاز الفني ويواصل عمله”.

 مران الأهلي اليوم.. عودة الشحات وبيرسي
استأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، التي استمرت لمدة 3 أيام، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.
وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.
وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة حسين الشحات لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران للتأكد من تعافيه بشكل تام.
وكان الشحات قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
وتواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، إن بيرسي تاو سوف يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
وتعرض تاو لإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال وجوده مع منتخب بلاده الشهر الماضي ضمن الأجندة الدولية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.
واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية بيرسي تاو، وبدأ اليوم المشاركة المتدرجة في المران لتجهيزه للوجود بشكل كامل في التدريبات اليومية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....