الرئيسيةخليجيةالوحدة يتراجع عن ضم تياغو دي ليما

أبوظبي (د ب أ) – أعلن نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم تراجعه عن التعاقد مع البرازيلي تياجو دى ليما.
وقالت إدارة النادي في بيان، أن صفقة انتقال اللاعب للوحدة، إثيرت حولها الكثير من الاقاويل، لكن الحقيقة ان النادي تراجع عن فكرة ضم اللاعب للفريق الأول لكرة القدم.
وأضافت: “طلبنا شراء اللاعب من ناديه سيونجنام الكوري ، والذى حدد مبلغ 3 ملايين دولار على دفعتين ووافقنا على ذلك، وسمح للاعب بالحضور لإجراء الفحص الطبى لدينا”.
وتابعت: “تبين لاحقا أن بطاقة اللاعب الأصلية يمتلكها نادى أتليتكو بينابولينسي البرازيلي حتى يناير 2019 وأنه معار حاليا للنادي الكوري، وهو ما جعلنا نتريث في التوقيع مع اللاعب حيث أن شرط التوقيع مع اللاعب يتطلب توقيع إتفاقية رباعية الأطراف تشمل اللاعب والأندية الثلاثة (الوحدة وسيونجنام وبينابولينسي ) حرصاً على مصلحة النادي، واستنادا لقوانين الفيفا، حيث لا يمكن للاعب التوقيع على أي عقد إلا بعد موافقة الجهة صاحبة الحق”.
وتابعت: “بعد إتفاق جميع الأطراف الأربعة على بنود التعاقد إشترطنا التوقيع على الإتفاقية الرباعية، وهذا لم يكن مرحبا به من قبل النادي الكوري “.
وأكمل :”تم إرسال الإتفاقية الرباعية للنادي الكوري بعد إستشارة القانونيين، ومنحناهم مهلة حتى مطلع أغسطس الجاري للتوقيع، وبعد إنتهاء المهلة تم غض النظر عن اللاعب وإلغاء كل ما سبق بشأنه” .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة