الرئيسيةخليجيةالوحدة يحافظ على صدارته بتجاوز الفجيرة

من جديد… قاد لاعب خط وسط الوحدة عامر عمر فريقه للفوز على الفجيرة بهدف وحيد سجله في الدقيقة 6 من عمر مباراة الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي، التي أقيمت على ستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ليبتعد الوحدة في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 6 في المركز 11 مؤقتاً، وتصدر عامر ترتيب الهدافين المواطنين برصيد 5 أهداف بالتساوي مع علي مبخوت مهاجم نادي الجزيرة.

جاءت البداية قوية من أصحاب الأرض والسعادة، عندما تقدموا بالهدف الأول في المباراة، في الدقيقة السادسة، عن طريق عامر عمر، بعد دربكة أمام مرمى الفجيرة، وتسديدة من قائد الفريق توفيق الحوسني، يكملها عامر عمر في شباك أيوب عمر حارس مرمى الفجيرة.

بعد الهدف تراجع اداء الوحدة المتصدر، وأصبح الفجيرة هو الطرف الأفضل في اللقاء من خلال استحواذه على الكرة، وتحركات لاعبيه محمد خلفان والإيفواري سانوجو، إضافة إلى اللبناني حسن معتوق، والجزائريان يبدا وبوقرة، إلا أن النتيجة تبقى على حالها، فيخرج الوحدة متقدماً بهدف وحيد من شوط المباراة الأول.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يتحسن اداء الوحدة على عكس ما انهى عليه الشوط الأول من المباراة، فيظهر بشكل أفضل، وفي الدقيقة 77 يجري البرتغالي بسيرو تبديله الأول بدخول سالم صالح وخروج عامر عمر صاحب هدف المباراة الوحيد الذي تعرض لشد عضلي، ثم يجري بسيرو تبديلاً ثان بدخول خالد جلال وخروج عبد الله النوبي، وتبديلاً ثالثاً وأخيراً بدخول اسماعيل مطر، وخروج الأرجنتيني دياز.

ويستمر الحال على ما هو عليه ليطلق حكم المباراة صفارة النهاية بفوز صعب للمتصدر الوحداوي، على الفجيرة بهدف وحيد سجله هداف اللاعبين المواطنين الذي أصبح في رصيده 5 أهداف بالتساوي مع علي مبخوت مهاجم فريق نادي الجزيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة