الرئيسيةخليجيةالوحدة يدك شباك حتا والظفرة يهزم عجمان في انطلاقة الدوري الإماراتي

الوحدة – الدوري الإماراتي

وكالات : دك فريق الوحدة شباك ضيفه حتا، بسداسية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب “آل نهيان”، في انطلاقة بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي 2020-2021.

الوحدة يدك شباك حتا بسداسية
وافتتح فريق الوحدة أهدافه في مرمى حتا، في الدقيقة الخامسة عن طريق رأسية من تيم ماتافيز بعد تمريرة مهارية ذكية من القائد المخضرم إسماعيل مطر، وأضاف فارس جمعة الهدف الثاني في الدقيقة 15 بعد عرضية لم يستطع الدفاع التعامل معها.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عيسى المرزوقي في الدقيقة 27، وعاد ماتافيز ليحرز الهدف الثالث لفريق الوحدة في الدقيقة 45، بتسديدة مباشرة بعد تمريرة سحرية أخرى من إسماعيل مطر.
وسجل طحنون الزعابي الهدف الرابع لفريق الوحدة في مرمى حتا خلال الدقيقة 58، وعمق إسماعيل مطر جراح الفريق الضيف بهدف خامس في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، وأكد مبوكو تقدم أصحاب الارض بهدف سادس في الدقيقة 90.

شاهد السداسية..#الوحدة يفتتح موسمه في الدوري بالفوز 6-0 على #حتا#الوحدة_حتا #دوري_الخليج_العربي #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/0Ogm3cIDNf
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 16, 2020

الظفرة يهزم عجمان برباعية
في التوقيت ذاته، حقق فريق الظفرة فوزاً كبيراً على ضيفه عجمان، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حمدان بن زايد”، في الجولة الأولى من الدروي الإماراتي.
وتقدم لاعبو فريق الظفرة بالهدف الأول في شباك عجمان، بهدف ياسين البخيت في الدقيقة 6، قبل أن يعزز اللاعب ذاته النتيجة بهدف ثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30.
وأحرز سهيل المنصوري الهدف الثالث لفريق الظفرة في مرمى عجمان في الدقيقة 44، قبل أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 62، فيما سجل حسين عبدالرحمن هدفاً للفريق الضيف لحفظ ماء الوجه.
الظفرة يتألق في الليلة الأولى من #دوري_الخليج_العربي ويفوز على #عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحدشاهد شريط أهداف المباراة#الظفرة_عجمان#أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/xAOLkHKaDQ
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) October 16, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....