الرئيسيةخليجيةالوحدة يضرب الشباب بهدف في كأس المحترفين الإماراتية

دبي (رويترز) – سجل الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) هدفا لفريقه الوحدة قبل أن يحصل على بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول ليقود فريقه لفوزه الأول في كأس المحترفين الإماراتية لكرة القدم 1-صفر على الشباب بينما فاز الإمارات على النصر الاثنين.

وتابع تيجالي تسديدة ارتدت من دفاع الشباب في الدقيقة 34 وحولها في الشباك من مسافة قريبة لكنه طرد في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول لحصوله على انذارين ليترك فريقه بعشرة لاعبين على مدار الشوط الثاني.

وهذا أول انتصار يحققه الوحدة بعد أربعة تعادلات ليرفع رصيده إلى سبع نقاط من خمس مباريات في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف الشباب المتصدر بتسع نقاط من أربع مباريات والذي تلقى أول خسارة في البطولة بعد ثلاثة انتصارات.

وسجل البرازيلي رودريجو بيمباو هدفا قاتلا في مرمى النصر ليقود فريقه الإمارات للفوز 2-1 والصعود إلى فرق الصدارة بالمجموعة الأولى.

كما فاز الظفرة على بني ياس 1-صفر في مباراة شهدت حالتي طرد بالمجموعة ذاتها.

وافتتح النصر التسجيل عبر جمال إبراهيم في الدقيقة 54 وتعادل وليد عمير للإمارات بعدها بأربع دقائق فقط من تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة وسقطت داخل الشباك وهو الهدف الثاني له في البطولة.

وتلقى بيمباو تمريرة في الوقت المحتسب بدل الضائع انفرد على إثرها بحارس النصر أحمد شامبيه وأودعها الشباك.

ورفع الإمارات رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث من أربع مباريات متفوقا على النصر حامل اللقب الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط ايضا لكن من خمس مباريات في المركز الرابع.

ويتصدر المجموعة فريقا الأهلي والوصل ولكل منهما سبع نقاط أيضا لكن من ثلاث مباريات.

ورفع الظفرة رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس بفوزه على بني ياس 1-صفر سجله عبدالرحمن يوسف في الدقيقة العاشرة من المباراة.

وهذا هو الفوز الثاني للظفرة في أربع مباريات بينما فشل بني ياس في وضع أي نقاط في رصيده بعد تلقيه ثلاث هزائم.

شهدت المباراة طرد عبدالسلام محمد لاعب بني ياس في الدقيقة 58 وبعدها بدقيقتين حصل إبراهيم سعيد لاعب الظفرة على البطاقة الحمراء ليلعب الفريقان نحو نصف ساعة بعشرة لاعبين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....