الرئيسيةخليجيةالوحدة ينتظر وصول فالديفيا

 

 

 

(رويترز) – سبق أن أعلن الوحدة المنتمي لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع خورخي فالديفيا صانع لعب منتخب تشيلي لكنه يتعجل انضمام اللاعب المخضرم لكي يخوض فترة الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يبدأ سريان عقد فالديفيا مع الوحدة في 17 أغسطس المقبل لكن النادي الإماراتي قال إنه يحاول إقناع ناديه بالميراس البرازيلي بضمه قبل هذا الموعد حتى يشارك في معسكر الموسم الجديد.

وذكرت تقارير أن فالديفيا تلقى عرضا مغريا للعب بالصين الموسم المقبل لكن الوحدة أكد أنه حصل على توقيع اللاعب قبل نهائي كأس كوبا أمريكا “وأن أي مفاوضات بهذا الشأن هي أحقية لنادي الوحدة.”

وكان فالديفيا من الأسباب الرئيسية في نجاح تشيلي في إحراز لقب كوبا أمريكا لأول مرة في تاريخها في وقت سابق من الشهر الجاري.

وصنع فالديفيا – المولود في فنزويلا – اسمه في الامارات حين لعب للعين بين 2008 و2010 قبل أن يعود لبالميراس الذي كان ضمن صفوفه أيضا في الفترة من 2006 إلى 2008.

وفاز فالديفيا مع العين بكأس رابطة المحترفين وكأس رئيس الإمارات في 2009.

وبدأ الوحدة الاستعداد للموسم الجديد بالتعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري المدرب السابق لمنتخب اليابان خلفا لسامي الجابر كما ضم البرازيلي دينلسون لاعب أرسنال الانجليزي السابق.

واحتل الوحدة المركز الرابع في الدوري بالموسم الماضي بفارق 13 نقطة وراء غريمه العين البطل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....