الرئيسيةخليجيةالوصل لتثبيت أقدامه على القمة .. واتحاد كلباء ضد #الشارقة

دبي (رويترز) – سيسعى الوصل لاستغلال تأجيل مباراة الجزيرة ضد العين والابتعاد أكثر بصدارة دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم عندما يواجه الإمارات المتعثر الأربعاء.

ويتصدر فريق المدرب الارجنتيني رودولفو اروابارينا الدوري برصيد 18 نقطة من سبع مباريات متقدما بفارق نقطة واحدة على الجزيرة الذي تأجلت مواجهته ضد العين لخوض الأخير مباراة الإياب لدوري أبطال آسيا فيما يأتي الإمارات في المركز قبل الأخير بنقطتين.

ويحتل الشباب المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الأهلي الذي لعب ست مباريات بينما يأتي العين في المركز الخامس برصيد 13 نقطة لكن من خمس مباريات.

ويقدم الوصل أداء رائعا هذا الموسم فبعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام الجزيرة انتصر في ست مباريات متتالية كان اخرها 4-صفر على بني ياس.

وقال اروابارينا “عندما يتصدر فريق أي بطولة تصبح المباراة المقبلة هي الأهم له وهذا هو حالنا الآن. أمامنا مواجهة الامارات ولا نفكر في سواها. أعلم أننا خسرنا أمامهم في الدوري خارج ملعبنا في الموسم الماضي.”

وأضاف “واجهنا الامارات في مباراة ودية قبل بداية الموسم ومنذ ذلك الحين تغير حال الفريقين واعتقد أن المنافس كان يستحق الحصول على عدد أكبر من نقاطه حاليا.”

ويأمل الوصل في مواصلة انتصاراته قبل أن يستضيف الأهلي يوم الاثنين المقبل.

وسيحاول الشباب وقف نزيف النقاط حيث تعادل مرتين وخسر في مباراة بعد الانتصار في أول أربع مباريات في الموسم عندما يواجه النصر صاحب المركز الثامن بتسع نقاط يوم الجمعة.

ولم يخسر الشباب أمام النصر في الدوري منذ أبريل 2014 والفوز سيحافظ له على المركز الثالث.

ويسعى الأهلي يوم الخميس لوضع حد لانتصارات الظفرة في اخر ثلاث مباريات رغم أنه خسر في أول أربع مباريات.

وخسر الأهلي في الجولة الماضية 2-صفر أمام الجزيرة وهو ما جعله يبتعد قليلا عن القمة.

ولم ينتصر الظفرة على الأهلي على أرض الملعب في الدوري منذ مايو 2013 واعتبر فائزا 3-صفر في مواجهة يناير 2014 رغم أنه خسرها 3-1 بسبب إشراك المنافس للاعب موقوف.

ويحتل الظفرة المركز التاسع بتسع نقاط خلف النصر بفارق الأهداف.

ويلعب الأربعاء اتحاد كلباء ضد الشارقة فيما يحل الوحدة ضيفا على بني ياس يوم الخميس. ويلعب دبا الفجيرة ضد حتا يوم الجمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة