الرئيسيةخليجيةالوصل يواجه بني ياس.. والشارقة مع الظفرة

دبي- ا ف ب – تفتتح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم، الجمعة بثلاث مباريات تجمع الشارقة مع الظفرة، وبني ياس مع الوصل، ودبا الفجيرة مع الفجيرة، وتستكمل السبت بمباراتي الوحدة مع الامارات والشباب مع الشعب.

وستكون المعركة على المركز الثالث المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل مشتعلة بين ثلاثة فرق تملك حظوظا كبيرة في نيل هذا المقعد من واقع رصيد النقاط المتقارب بينها.

ويحتل الوصل المركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق الاهداف عن الوحدة ونقطتين عن النصر الخامس.

ويحل الوصل ضيفا على بني ياس الثامن ( 26 نقطة) والذي يخوض مباراته الاولى تحت قيادة مدربه عبدالله مسفر الذي حل بديلا للاسباني لويس غارسيا.

اما الوحدة المنتشي بفوزه الاخير بلقب كأس الرابطة فستكون مهمته اسهل عندما يستضيف الامارات الثاني عشر (22 نقطة) والمهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية.

ويتمسك الشباب السادس (29 نقطة) بحظوظه الضئيلة في نيل المركز الثالث، املا في تقليص الفارق مع منافسيه ولاسيما انه يخوض مباراة في غاية السهولة مع الشعب الاخير (6 نقاط) والذي كان في المرحلة الماضية اول الهابطين.

وتتوجه الانظار الى مباراتين ستحددان بشكل كبير هوبة الهابط الثاني الى جانب الشعب، حيث يحل الفجيرة الثالث عشر (19 نقطة) بقيادة مدربه الجديد عيد باروت الذي حل بديلا للتشيكي ايفان هاسيك ضيفا على جاره دبا الفجيرة التاسع (25 نقطة) والظفرة الحادي عشر( 24 نقطة) ضيفا على الشارقة العاشر (25 نقطة).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة