الرئيسية عالمية الوكرة يتعاقد مع الأرجنتيني سانجوي موسمين

 

 

 

الدوحة – الرياضي:

أعلن مجلس إدارة نادي الوكرة القطري عن تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني جاستون سانجوي لمدة موسمين وذلك

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي لتقديم المحترف الجديد بحضور عدد من قيادات النادي.

وتقدم الحضور أحمد المحمود أمين السر العام المساعد وعبد الله صقر نائب رئيس الجهاز ومحمد السليطي المدير الإعلامي وأحمد قنديل مدير النادي بالإضافة إلى اللاعب الأرجنتيني ووسائل الإعلام المحلية وعدد من عشاق نادي الوكرة.

وتمنى احمد المحمود خلال كلمته التوفيق للمحترف الأرجنتيني وان يكون فاتحة خير على الفريق في الفترة المقبلة لتعويض مسلسل الإخفاقات الذي تعرض لها النادي في الفترة الماضية وحتى يكون للفريق شكلاً مغايراً في الفترة المقبلة في ظل قيادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي وتكاتف جميع الأعضاء.

وأضاف المحمود أن “اللاعب كان يلعب في الدوري القبرصي ويبلغ من العمر 30 عاماً ولعب 26 مباراة في الموسم الماضي بالدوري بالإضافة إلى أربع مباريات في بطولة أوروبا ونحن نتمنى له التوفيق مع بقية أعضاء الفريق”.

ومن جانبه بدأ الأرجنتيني سانجوي تصريحاته في المؤتمر بتقديم خالص شكره لإدارة نادي الوكرة على اختيارهم له للمساهمة في عودة الفريق إلى الطريق الصحيح وأعرب عن سعادته بالانضمام لنادي الوكرة متمنياً أن يحالفه التوفيق لإسعاد الجمهور الوكراوي.

وقال سانجوي:”أوكد أنني سأبذل قصارى جهدي مع الفريق والجهازين الفني والإداري حتى نصل بالفريق إلى المستوى المطلوب والنتائج المأمولة، وأستعد الآن لخوض تجربة جديدة في مشواري مع كرة القدم ورغم أنني لست على دراية كاملة بالدوري القطري إلا أنني أعرف بعض المعلومات عن الدوري القطري بشكل عام وعن فريق الوكرة بشكل خاص”.

وأضاف اللاعب أن “الفريق الوكراوي يملك لاعبين متميزين في كافة الخطوط ومع الإصرار والرغبة والالتزام بكافة تعليمات الجهازين الفني والإداري سيكون للفريق شأناً متميزاً في بطولة الدوري، كما أنني أعرف اللاعبين الأرجنتيني سباستيان ساشا الذي تألق مع الوكرة في الفترة الماضية لأنني لعبت معه في الدوري التشيلي قبل ذلك”.

وعلى صعيد آخر اكد عبد الله صقر نائب رئيس الجهاز أن صفقة ضم اللاعب الأرجنتيني تعتبر خطوة جيدة على طريق تجهيز الفريق لانطلاقة الموسم الجديد وأعتقد أنه سيمثل إضافة جيدة للفريق بشكل عام ولخط الهجوم بشكل خاص.

وأوضح صقر “لدينا رغبة كبيرة في إنهاء عقد جميع اللاعبين بالفريق قبل انطلاقة فعاليات المعسكر الخارجي في إيطاليا حيث أننا أنهينا ملف المحترفين تماماً ويتبقى لنا بعض اللاعبين المواطنين الذين نسعى للتعاقد معهم وبإذن الله ستشهد الأيام المقبلة الإعلان عن ضم أكثر من لاعب لصفوف الفريق وذلك بالتنسيق مع مدرب الفريق”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

بمشاركة 13 نادياً.. دوري «الطاولة» ينطلق السبت المقبل

الانباء : هادي العنزي يبدأ الموسم الرياضي 2020-2021 لاتحاد كرة الطاولة، السبت المقبل ببطولة الدوري للسن العام لكرة الطاولة، حيث ستقام المنافسات على صالات أندية القادسية،...

انطلاق بطولة ولي العهد للرماية غداً

الانباء : صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لبطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية...

«ديربي» السيدات «عرباوي».. بسداسية

الانباء : هادي العنزي حسم فريق العربي لكرة قدم الصالات للسيدات مواجهته مع القادسية 6-2 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري URC...

كاظمة يتطلع لاقتناص نقاط برقان

الانباء : ناصر العنزي تعاود فرق دوري stc «التصنيف» المنافسة من جديد بعد فترة قصيرة من الراحة لأجل تأمين مركز مناسب لها بعدما اشتدت وتقاربت النقاط...

عبدالعزيز الدويسان : جائحة كرة القدم

جائحة كرة القدم       لم تخلو ملاعب كرة القدم أو الملاعب الرياضية بمنافساتها المختلفة من الفيروس الذي يتفشى فيها وهو" العنصرية " ضد لون البشرة أو...