الرئيسيةخليجيةالوكرة يقصي قطر من كأس أمير قطر!

الدوحة- الرياضي:
بات فريق الوكرة (درجة ثانية) ثاني المتأهلين إلى المرحلة الثالثة من مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم في نسختها السادسة والأربعين، بعدما حقق مفاجأة كبيرة وحول تأخره بهدفين أمام قطر إلى فوز غال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سحيم بن حمد في إطار مباريات المرحلة الثانية.
ويدين الوكرة بالفضل في فوزه إلى كل من مدافعه محمد عرفة الذي أنقذ هدفا محققا من على خط المرمي كان كفيلا بتأخر فريقه بهدفين في أولى ست دقائق، ومدافع قطر عبدالرحمن أبكر الذي سجل هدفا خطأ في مرماه ليجدد آمال الوكرة في اللقاء بعدما تأخر بهدفين في أول ثلاثين دقيقة.
وتقدم قطر بهدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق محترفه البرازيلي باتريك فابيانو في الدقيقتين (4 و30) وأضاع فرصا كانت كافية لمضاعفة النتيجة، الأمر الذي منح الوكرة فرصة العودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول بهدف عن طريق النيران الصديقة أحرزه عبدالرحمن أبكر مدافع قطر في الدقيقة (37).
وفي الشوط الثاني استغل الوكرة تراخي قطر وخطف هدف التعادل مبكرا عن طريق اللاعب البديل حسن الحسن في الدقيقة (49)، ثم تمكن بعدها بواسطة محترفه الكونغولي برانس إيبارا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (58) والحفاظ عليه حتى نهاية الشوط.
وبات الوكرة ثاني فريق من الدرجة الثانية يتأهل إلى الدور الثالث من المسابقة، بعد مسيمير الذي تخطى عقبة الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (3-1) في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق أمس وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.
وضرب الوكرة موعدا في المرحلة الثالثة يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري مع العربي صاحب المركز السابع في الدوري العام.
وتقام الثلاثاء مباراتان على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في ختام منافسات المرحلة الثانية، يلتقي في الأولى الشمال مع المرخية والفائز سيتأهل للمرحلة الثالثة لمواجهة الخور، فيما تجمع الثانية الشيحانية مع الخريطيات والفائز سيتأهل للمرحلة الثالثة لمواجهة أم صلال.
يشار إلى أن الفرق الفائزة من المرحلة الثالثة ستلتقي مع الفرق الأربعة الأولى في الدوري العام (الدحيل، السد، الريان الغرافة) في المرحلة الرابعة أو الدور ربع النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....