Home خليجية الوكرة يكستح مسيمير برباعية في الدوري القطري

الوكرة يكستح مسيمير برباعية في الدوري القطري

الوكرة يكستح مسيمير برباعية في الدوري القطري
KARIM JAAFAR

الدوحة – الرياضي:

حقق فريق الوكرة انتصارا مهما على مسيمير بنتيجة (4/1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في افتتاح الأسبوع التاسع من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة سبستيان ساشا في الدقائق 6 و48 و74 ومحسن متولي في الدقيقة 80 للوكرة، وايرفلتو سيلفا في الدقيقة 76 لمسيمير.

وتمكن فريق الوكرة بهذا الفوز من استعادة الثقة والتقدم خطوة من أجل النجاة من الهبوط، وحصد 3 نقاط مهمة، جعلته يبتعد عن القاع ويحتل المركز 9 مؤقتا برصيد 9 نقاط، في حين واصل مسيمير سلسلة نتائجه السلبية ونزيف النقاط ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير.

وحقق الوكرة خلال الجولات ال 9 لدوري نجوم قطر، 3 انتصارات ومني بـ 6هزائم، في حين حقق مسيمير فوزا وحيدا ومني ب8 هزائم.

ونجح فريق الوكرة في استعادة الإنتصارات المتوقفة منذ الجولة السادسة حين فاز على الغرافة (2 / 1) والإبتعاد عن دائرة الخطر، في حين فشل مسيمير في وضع حد لسلسلة الهزائم بعد خسارته بخماسية (5 /2) أمام الجيش في الجولة الماضية، ولم يتمكن من مغادرة القاع والهروب من شبح الهبوط وواصل بقاءه في المركز الأخير.

جاءت مباراة الوكرة ومسيمير قوية ومثيرة وتميزت بالأداء الجيد والفنيات والجمل الكروية الرائعة والمحاولات الهجومية للفريقين.

وشهد الشوط الأول ضغط وسيطرة واضحة لفريق الوكرة الذي تمكن من افتتاح النتيجة في توقيت مبكر وتحديدا في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب سبستيان ساشا.

وواصل لاعبو الوكرة ضغطهم على فريق مسيمير طيلة فترات الشوط وأهدر كل من ماهر يوسف ومحسن متولي فرص تسجيل الهدف الثاني، في حين شهدت الدقيقة 46 أخطر محاولة لمسيمير بعد تسديدة قوية لخالد فريد فروز اصطدمت بالقائم وحرمت مسيمير من احراز هدف التعادل.

وشهد  الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوكرة على مسيمير بهدف لصفر، إهدار الوكرة ل5 فرص سانحة للتسجيل.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الأول وجاء مثيرا وقويا في أغلب فتراته، حيث كثف الوكرة من محاولاته الهجومية، ونجح لاعبه سبستيان ساشا في تسجيل هدفين في الدقيقتين و48 و74 ليحرز التقدم لفريقه.

واستفاق فريق مسيمير في الدقيقة 76، بعد أن تمكن لاعبه ايرفلتو سيلفا من إحرز الهدف الأول من ركلة جزاء، سرعان مارد عليه لاعب الوكرة محسن متولي بهدف رابع لفريقه في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز الوكرة على مسيمير بنتيجة (4 /1).

ويلاقي مسيمير في الجولة العاشرة للدوري فريق الخور، فيما يلعب الوكرة مع أم صلال.

يذكر أن المباراة الإفتتاحية للجولة التاسعة للدوري انتهت اليوم بالتعادل (1/1) بين الأهلي وأم صلال، وتستكمل الجولة السبت بمباراتين يلتقي فيهما السيلية والغرافة، والجيش والعربي، قبل أن تختتم الأحد بـ 3 مباريات، يلتقي في الأولى لخويا والخور، فيما تجمع الثانية بين الخريطيات والسد، ويلتقي في الثالثة قطر والريان.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here