الرئيسيةخليجيةالوهيبي يكمل استعداداته النهائية للمشاركة في رالي أوريغون تريل

 

أكمل سائق الراليات العماني حمد الوهيبي تجارب الإختبار الخاصة وأجرى استطلاعاً للمراحل استعداداً لخوض غمار منافسات رالي أوريغون تريل نهاية هذا الأسبوع في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

واستعد الوهيبي ومساعده النيوزيلندي توني سيركومب جيداً لضمان تأقلمهما مع سيارة Ford Fiesta R5 تحت إدارة واشراف فريق McKenna Motorsport.

وقال الوهيبي : كان الاختبار جيداً حقاً وأضاف : لقد قمنا بقيادة السيارة في المناطق التي كانت تشهد اجواء ماطرة ، ومنذ سنوات طويلة لم اقم بالقيادة في مثل هذه الاجواء ولكن لم يعيقنا هذا الشيء ، شعرت أن الأمور طبيعية تماماً واستطعنا قيادة سيارتنا بشكل جيد.

وبالنسبة للمراحل قال الوهيبي :”استطيع ان اقول انها مراحل واسعة وسريعة لأنها مفتوحة على أراضي زراعية وليست غابات كالمرحلة التي تدربنا عليها في ولاية واشنطن في حين سنخوض مراحل الرالي في ولاية اوريغون لذلك ستكون مختلفة بعض الشيء إلا أننا مستعدين للمنافسة في هذا البلد الجميل لنشرف وطننا وداعمينا في هذه المنافسة.

ووصف الوهيبي منافسته امام العديد من ابطال الرالي بالشيء المثير للإعجاب بوجود عدد من السائقين المخضرمين ابرزهم البطل الامريكي ست مرات وأسطورة موتو كروس الحرة ترافيس باسترانا، والفائز مؤخرا برالي بحيرة سوبيريور كين بلوك، الى جانب السائق المعروف بركوب الدراجات الجبلية براندون سيمينوك وكايل تيلي، والفائز بجائزة دايتونا على مدار 24 ساعة لعام 2021، وبطل لومان الآسيوي لعام 2021، وسائق كأس ناسكار.

من جهته قال سيركومب : لقد أجرينا اختباراً مثالياً للسيارة الجديدة في ظروف مناخية صعبة ، لكن هذا الجو منحنا الثقة في التعامل مع السيارة وتعاملنا في وضع جيد ومتوازن وستكون نقطة انطلاق جيدة للرالي .

وسينضم البطل العماني حمد الوهيبي الذي يشارك بدعم لوجستي من شركة أسياد إكسبرس (شركة عمانية للتسليم والخدمات اللوجستية) وشركة سندان للتطوير الى ركب المتنافسين مساء غد الجمعة في حلبة سباق بورتلاند الدولية قبل الشروع بالبدء في المراحل الخاصة للرالي ، وستنتقل احداث المنافسة بعد ذلك الى Goldendale في ولاية واشنطن صباح يوم السبت في أول يوم منافسة في مراحل الرالي الخاصة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة