الرئيسيةمحليةاليابان تتمسك بمدربها أجيري حتى إشعار آخر

سيدني (رويترز) :

  قبل مرور 24 ساعة على خروج اليابان من كأس آسيا لكرة القدم بعد الخسارة في دور الثمانية أمام الإمارات قال الاتحاد الياباني إنه متمسك بمدربه المكسيكي خافيير أجيري الذي ورد اسمه في قضية تلاعب.

وكان أجيري ضمن 41 شخصا وردت أسماؤهم في قضية قدمها الإدعاء الاسباني أمام محكمة في بلنسية الشهر الماضي بعد تحقيق في فوز ريال سرقسطة 2-1 على مضيفه ليفانتي في الجولة الأخيرة لموسم 2010-2011.

وضمن الفوز بقاء سرقسطة – الذي كان يدربه أجيري – في دوري الأضواء. وزعم الادعاء أن لاعبي ليفانتي حصلوا على ما يصل الى 965 ألف يورو من أجل تعمد الهزيمة. ونفى أجيري مرارا ارتكاب أي خطأ.

ورغم أن الخروج المبكر لليابان من المسابقة سيزيد من المطالبات برحيل أجيري فإن كونيا دايني رئيس الاتحاد الياباني قال اليوم السبت إنه لن يفرط في خدمات المدرب المكسيكي.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن دايني قوله في مطار سيدني قبل مغادرة أستراليا “عندما خرج التقرير المبدئي من المحكمة فإنه عادة ما يكون التقرير صحيحا.”

وأضاف “نحن نتابع الأمر بشكل يومي لنرى إذا ما كان تم قبول الدعوى أم لا وحتى الآن لم يكن بوسعنا التأكد من الأمر ونحن متمسكون بأجيري.”

وتابع “بمجرد أن نعرف المزيد حول قبول أو رفض الدعوى فسنفسر موقفنا. بالنسبة لنا فنحن ندعو بألا يتم قبول الدعوى.”

وفقدت اليابان اللقب الآسيوي الذي أحرزته في 2011 بعد التعادل 1-1 مع الإمارات ثم الخسارة بركلات الترجيح أمس الجمعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....