الرئيسيةعالميةاليابان تكشف عورات أستراليا للأزرق

أوساكا (د ب أ) :

 

حقق المنتخب الياباني لكرة القدم فوزا معنويا 2/1 على ضيفه منتخب استراليا في المباراة الودية التي جرت بينهما الثلاثاء بمدينة أوساكا اليابانية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها باستراليا مطلع العام المقبل.

وانتظر المنتخب الياباني حتى الدقيقة 61 ليحرز لاعبه ياسويوكي كونو الهدف الأول، ثم اضاف زميله شينجي أوكازاكي، المحترف في صفوف ماينز الألماني، الهدف الثاني لمنتخب اليابان قبل النهاية بدقيقتين، فيما تكفل النجم المخضرم تيم كاهيل بإحراز هدف المنتخب الاسترالي الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

وكرر المنتخب الياباني بتلك النتيجة تفوقه على نظيره الاسترالي بعدما تغلب عليه أيضا بهدف نظيف في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية الماضية التي أقيمت في قطر عام 2011.

ويلعب المنتخب الاسترالي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة مع منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية وسلطنة عمان حيث يستهل مبارياته في البطولة بملاقاة نظيره الكويتي يوم التاسع من يناير.

في المقابل، يلعب المنتخب الياباني في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات فلسطين والأردن والعراق، حيث يخوض أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الفلسطيني يوم 12 يناير القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....