الرئيسيةالدورى الايطالىاليجري يدعو لاعبي يوفنتوس لمزيد من العنف!

ميلانو (رويترز) – قال ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إن فريقه يحتاج إلى التحلي بقوة أكبر عند الالتحامات ومحاولة إيقاف مهاجمي الفرق المنافسة بشتى الطرق أكثر مما حدث أمام نابولي الأحد الماضي.
جاءت تصريحات اليجري غير المعتادة قبل مواجهة انترناسيونالي في الدوري بعد أن تسببت الخسارة 1-صفر أمام نابولي صاحب المركز الثاني في تقليص الفارق بين الفريقين إلى نقطة وحيدة ليبقى الصراع على اللقب مفتوحا بين الفريقين.
وقال اليجري “في مباراة الأحد الماضي ارتكبنا ثمانية أخطاء ضد نابولي الذي ارتكب 18 خطأ ضد لاعبينا وهو سجل سلبي بالنسبة لنا. ولكن علينا أن نلعب اليوم بالطريقة الصحيحة وإلا فلن نخرج من الملعب على قيد الحياة”.
وتعرض اليجري لانتقادات كبيرة بسبب مباراة نابولي رغم أن يوفنتوس خسر ثلاث مباريات فقط في الدوري هذا الموسم كما أنه يسعى لتحقيق لقبه السابع على التوالي والجمع بين بطولتي الدوري والكأس في إيطاليا للموسم الرابع على التوالي.
ومع تصاعد الضغوط شهد تدريب يوفنتوس أمرا غير مألوف الأربعاء الماضي حين اقتحم مئات المشجعين الملعب الذي يتدرب عليه اللاعبون خارج مدينة تورينو.
ورغم أن المشجعين قالوا إنهم كانوا يرغبون في مؤازرة اللاعبين إلا أن مشاهد فيديو أظهرت مجموعة منهم تتحدث بحدة مع المهاجم باولو ديبالا وتبلغه أن إحراز لقب الدوري هذا الموسم أكثر أهمية بالنسبة لهم من لقب الموسم الماضي. وقال اليجري “سنخوض اليوم مباراة قمة كبيرة على ملعب رائع وأمام منافس مثل انترناسيونالي دخل مرماه 23 هدفا هذا الموسم منهم هدفان فقط في اخر تسع مباريات”.
“فاز يوفنتوس بالعديد من المباريات وأحرز الكثير من البطولات ولا يمكن أن يهتز في غضون بضعة أيام… لكن هكذا هي كرة القدم فعندما تفوز تصبح الأفضل وحين تعجز عن ذلك تصير خاسرا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....