Home محلية اليرموك الى ربع نهائي كأس الامير على حساب التضامن

اليرموك الى ربع نهائي كأس الامير على حساب التضامن

اليرموك الى ربع نهائي كأس الامير على حساب التضامن

الرياضي :

نجح اليرموك في مواصلة المشوار ببطولة كاس الامير عقب الفوز على التضامن في الدور الثالث من البطولة بثلاث اهداف مقابل لاشىء ليضمن لنفسه مكانا في الدور ربع النهائي من البطولة فيما انتهى مشوار التضامن في البطولة عند هذا الحد.
ونجح اليرموك في السيطرة على مجريات الامور واحكام السيطرة على منطقة وسط الملعب من خلال الضغط القوي على لاعبي التضامن في كل ارجاء الملعب وبالفعل تراجع التضامن الى مناطقه الدفاعية واستحوذ اليرموك على مجريات الامور وبدأ في تشكيل خطورة على مرمى التصامن الذي حاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ولكن من دون فاعلية هجومية بسبب القلة الهجومية لهم .
وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة ترجم اللاعب التونسي مهدي بن حرب سيطرة اليرموك الى هدف اول منح من خلاله زملاءه الاريحية والثقة الكبيرة في الملعب وهو ما انعكس ايجابيا على الاداء وجعلهم يلعبون بشكل افضل لينتهي الشوط الاول بتقدم اليرموك بهدف مقابل لاشىء .
وفي الشوط الثاني من المباراة استمرت سيطرة اليرموك على المباراة فيما لم يتغير اداء لاعبي التضامن والذي غلب عليهم التسرع والعشوائية امام المرمى مما اضاع عليهم العديد والعديد من الكرات.
وتصعبت مهمة التضامن عقب تعرض لاعبه غريب الرشيدي للطرد من قبل حكم المبارة بعد حصوله على انذارين.
واستغل اليرموك النقص العددي واستحوذ تماما فيما انهارت معنويات لاعبي التضامن واستسلموا في وسط الملعب مع بعض المحاولات الفردية التي لم تثمن او تغني عن جوع .
ومع اقتراب المباراة من نهايتها نجح اللاعب البرازيلي ويلسون في انهاء المباراة تماما بعد ان اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 86 لينهي على امال التضامن تماما وهو ما سمح لليرموك باضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب عذبي شهاب.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here