الرئيسيةمحليةاليرموك خطف الصليبخات بهدفين في كاس الامير

 

 

 

الرياضي :

نجح اليرموك في تحويل خسارته بهدف الى فوز بهدفين امام منافسه الصليبخات في اطار مباريات المرحلة الثانية لبطولة كاس سمو الامير وكان الصليبخات قد تقدم اولا عن طريق اللاعب احمد حواس من خلال ركلة جزاء قبل ان ينجح اليرموك في ادراك التعادل عبر اللاعب هاشم عدنان من ركلة ركنية نفذها اللاعب مهنا المهنا وحولها عدنان برأسه في المرمى بمساعدة دفاع الصليبخات وانتهت احداث الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل سيد الموقف بين الفريقين حتى الدقيقة 82 من عمر اللقاء بعد ان استغل البرازيلي ويلسون تمريرة البديل اسحاق وراوغ وسيطر على الكرة ببراعة تامة وسدد كرة قوية ارضية على يمين الحارس هاشم صقر ليسجل الهدف الثاني لليرموك ويصدر الضغوط والتوتر للاعبي الصليبخات.

وحاول الصليبخات ادراك التعادل وضغط بكل صفوفه مع نهاية المباراة فيما اعتمد اليرموك على الهجوم المرتد السريع عن طريق احمد هاني ويوسف نجف.

واححتسب الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع حاول خلالها الصليبخات تعديل الوضع فيما تكتل دفاع اليرموك من اجل الحفاظ على التقدم الذي يضمن لهم العبور الى الدور المقبل في البطولة وبالفعل مرت الدقائق بلا جديد حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز اليرموك بهدفين مقابل هدف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....