الرئيسيةمحليةاليرموك والفحيحيل في لقاء الجريحين

الرياضي :

يلتقي في الرابعة من مساء اليوم اليرموك امام نظيره الفحيحيل على ملعب ثامر ضمن فعاليات الجولة التاسعة لدوري فيفا لكرة القدم، ويعتبر اللقاء متوازن بين الفريقين من المؤكد سيحاول كلاهما الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز ما يمنح صاحبه فرصة التقدم في جدول مسابقة الدوري هذا الموسم .
اليرموك يمر بحالة افضل نسبيا ونجح في تقديم اداء قوي قبل فترة توقف وان لم تكون النتائج على قدر الاداء الذي قدمه فيما الفحيحيل هو الحلقة الاضعف حتى الان في المسابقة ومن الناحية النظرية تذهب المباراة لمصلحة اليرموك استنادا على فارق المستوى في الفترة السابقة.
اليرموك يملك في رصيده 3 نقاط حتى الان من خلال التعادل في ثلاث مباريات امام الساحل والصليبخات والتضامن فيما فشل الفحيحيل في الحصول على اى نقطة حتى الان حيث خسر في الثماني مباريات التي حاضها وهي اسوأ بداية لاى فريق في الدوري منذ سنوات طويلة ويمنى الجهاز الفني النفس بامكانية تعديل الاوضاع بداية من مباراة اليوم.
 
الفحيحيل يعول على سالم الفيلكاوي راس الحربة الصريح والقادر على خطف اى هدف لمصلحة فريقه خلال المباراة فيما يملك اليرموك هو الاخر بعض عناصر الخبرة مثل مهدي بن حرب وايالا واحمد هاني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة