الرئيسيةمحليةاليرموك يختبر غيني ونيجيري ويعود لتدريباته الخميس

 

 

الرياضي :
قال مدير الكرة في نادي اليرموك احمد الجاركي في تصريحات خاصة للرياضي بان الفريق الاول لكرة القدم انهى بالفعل معسكره بالقاهرة بنجاح كبير وسيعود مساء اليوم الى الكويت مرة اخرى بعد ان حقق المعسكر الهدف المنشود منه فنيا و خططيا وبدنيا مضيفا بان الادارة ستجتمع مع المدير الفني فور الوصول للتعرف على اجواء المعسكر وترتيب المرحلة المقبلة للفريق قبل بداية منافسات دوري فيفا .

وكشف الجاركي بان اليرموك لم يتعاقد مع اي لاعب محترف حتى الان بعد تجربة اكثر من خمس لاعبين في الفترة السابقة من جنسيات مختلفة بما في ذلك لاعب نادي الشرطة المصري معتز اينو والذي لم يلفت انتباه المدير الفني في المباراة الودية الثانية ما دعي النادي لصرف النظر عن ضم اللاعب المصري اضافة الى الأفارقه الاخرين.

واضاف بان لاعب غيني واخر نيجيري سيصلو الى الكويت غدا تمهيدا لاختبارهم في التدريبات قبل اصدار القرار النهائي بشأنهم سواء بالتعاقد معهم او صرف النظر مثلما حدث مع الاخرين مشددا على ان سياسة النادي تعتمد على اختبار اي لاعب والتعرف على مستواه فعليا قبل اتمام التعاقد معه رسميا حتى نتاكد من الاستفادة الكاملة منه في الموسم المقبل.

ونفي الجاركي نية النادي في ضم اي لاعب محلي في الفترة المقبلة مشددا على ان اليرموك يكتفي بما لديه ونحج في ضم حارس مرمى على مستوى عالي وهو صالح مهدي وذلك عقب رحيل شهاب كنكوني وعودته مرة اخرى الى نادي كاظمة.

وبخصوص التدريبات فمن المقرر ان يستأنف الفريق الاول لليرموك تدريباته الجماعية الخميس المقبل بعد الحصول على راحة سلبية لمدة يومين من قبل المدير الفني حتى يستعيد اللاعبين حماسهم مرة اخرى عقب فترة المعسكر الذي اقيم بالقاهرة ولعب خلاله الفريق عدد ا من المباريات الودية .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة