الرئيسيةمحليةاليرموك يقترب من التجديد لمانديل ويناقش مصير المحترفين

 الرياضي :

 

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك إلى التدريبات اليوم بعد أن منح الجهاز الفني للفريق لاعبيه راحة 24 ساعة للاعبين عقب انتهاء مواجهه الفريق أمام كاظمه في الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدمج والتي انتهت بخسارة اليرموك بهدفين مقابل هدف.

  ويستعد الفريق للقاء الكويت الذي ينافس بقوة على اللقب في الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخير ضمن المسابقة حيث يأمل اليرامكة إلى مواصلة الأداء الجيد الذي يقدمه لاعبيها في الفترة الأخيرة خاصة أمام الفرق الكبيرة.

ويغيب عن مواجهه العميد في الجولة المقبلة اللاعب فهد الحمدان وذلك لظروف دراسية ولكن باقي اللاعبين يتمتعون بحالة بدنية جيدة ولا توجد إصابات او غيابات مؤثرة.

وسيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا مطولا مع الاسباني لويس مانديل مدرب الفريق لفتح باب التجديد وهو الأمر الذي قابلة المدرب بترحاب وتبقى بعض التفاصيل الجديدة التي يرغب فيها مانديل وتناقشه فيها الإدارة.

وتنوى إدارة اليرموك الاستجابة لمطالب مانديل بما يتوافق مع المصلحة المادية والادبية للنادي.

الجدير بالذكر أن اليرموك تعاقد مع مانديل في منتصف الموسم عقب الاطاحة بمواطنه جورديجريس الذي يكن على مستوع سلفه ومواطنه انطونيو بوتشي الذي انتقل لتدريب نادي السالمية.

كما سيكون على طاولة النقاش بين إدارة النادي والمدرب مضير المحترفين الاربعة البرازيلي ويلسون والنيجيريين إسحاق وإيالا والتونسي مهدي بن حرب.

 من جانبه أشاد مدير الفريق عثمان الفيلكاوي بأداء اللاعبين رغم الخسارة أمام البرتقالي مشيرا إلى أن الأداء كان جيدا ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في إهدار الفرص امام مرمى الخصم مما كان له اثر سلبي في إهدار النقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة