الرئيسيةمحليةاليرموك يلعب والعربي يكسب

 

 

 

الرياضي :
حجز العربي مكانا لنفسه في الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو الامير عقب الفوز الصعب على اليرموك بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب صباح السالم بالمنصورية لينتهي مشوار اليرموك عند هذا الحد فيما يصعد العربي ويواصل مشوار المنافسة على اللقب .

بدات المباراة بشكل قوي وفاجأ اليرموك الجميع وحصل على ركلة جزاء تحصل عليها مهند الانصاري عقب عرقلته من قبل عبد الله الشمالي في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وانتظر الجميع هدف اول لليرموك االا ان التونسي سمير العروسي لم ينجح في ايداع الكرة بالمرمى لتظل النتيجة سلبية.

واشتعلت المباراة بعدها وحاول كل فريق السيطرة على وسط الملعب والوصول الى شباك الاخر الا ان كل الفرص التي سنحت للفريقين اخطات طريق المرمى لاسباب عدة منها التسرع او الفردية او الرعونة التي اصابت المهاجمين وتالق حارسي المرمى سواء صالح مهدي من اليرموك او حميد القلاف من العربي.

وتوالت المحاولات بدون اي جديد من كلا الفريقين حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بينهما .

وفي الشوط الثاني اشتعلت الاوضاع وسعي العربي بقوة الى خطف هدف اول ينهي به حالة الصيام عن التهديف وبالفعل تحصل فراس الخطيب على ركلة جزاء بعد شده من جانب عبد الله اشكناني تصدى لها الخطيب ونجح في التسجيل ليضع فريقه في المقدمة.

وكاد اليرموك ان يسجل هدف التعادل بعد فرصة ثلاثية من سمير العروسي الا ان الدفاع والحارس العرباوي تعملقوا وانقذوا مرماهم من هدف محقق في الدقيقة 70.
ودخل يوسف العنيزان وغوران في العربي من اجل تنشيط الجانب الهجومي وبالفعل نجح العنيزان في تسجيل هدف العربي الثاني قبل ان تنتهي المباراة مباشرة

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة