الرئيسيةمحليةاليرموك يواجه الشباب في مباراة متكافئة بإستاد ثامر

اليرموك يواجه الشباب في مباراة متكافئة بإستاد ثامر

الرياضي :

تقام مساء اليوم مواجهات الدور الثاني التمهيدي من بطولة كاس سمو ولي العهد حيث سيواجه اليرموك نظيرة الشباب تلك المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي استاد ثامر في تمام الساعة الثامنة و خمسون دقيقة مساءا .
يدخل أبناء الاحمدي مباراة اليوم بعدما تمكنوا من عبور الفحيحيل في الدور التمهيدي الماضي بضربات الجزاء الترجيحية حيث نجحوا في الوصول الي الدور التمهيدي الثاني ليضربوا موعدا مع اليرموك في مواجهه متكافئة بين الفريقين سيحاول كلا منهما اقصاء الاخر للتأهل للدور التمهيدي الثالث من تلك الكاس الغالية .
يعول مدرب اليرموك الاسباني جورجي علي الإمكانيات الفنية الكبيرة للاعبيه الشباب في التغلب علي خبرة لاعبي فريق الشباب حيث ان اغلب عناصر اليرموك من اللاعبين الصغار بالسن بالمدعمين ببعض عناصر الخبرة أمثال المحترف البرازيلي ويلسون الذي يعد اهم مصادر الخطورة لأبناء مشرف حيث ان اللاعب سجل معهم في مباراتين 4 اهداف حتي الان و هو ما يجعله احد هدافي دوري فيفا بالإضافة الي المدافع التونسي المتميز مهدي بن حرب الذي يعد من اهم الاعمدة الأساسية بتشكيلة اليرموك بالسنوات الأخيرة و يعول عليه المدرب كثيرا في الحد من خطورة مهاجمي الشباب .
بينما علي الجانب الاخر يعتمد مدرب الشباب علي الخبرة التي يتمتع بها لاعبوه حيث يضم الشباب بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الدولية الكبيرة بالإضافة الي المهاجم المتميز مسعود فرديون الذي يعد اهم الأسلحة في كتيبة أبناء الاحمدي لتخطي اليرموك .
يدخل الفريقان مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة حيث لا يعاني الشباب من اية غيابات باستثناء عبد الله الحربي الذي سيغيب بداعي الإيقاف بينما تبقي باقي الكتيبة الشبابية مكتملة لتلك المواجهة القوية .
بينما علي الجانب الاخر لا يختلف الوضع كثيرا حيث ان صفوف اليرموك تبدو أيضا مكتملة باستثناء لاعبي المنتخب الاوليمبي و علي راسهم يوسف نجف الذي يعد ابرز غيابات اليرموك في تلك المباراة القوية .
اليرموك – الشباببن حرب سيعول علي كاهله قيادة دفاع اليرموك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....