الرئيسيةمحليةاليرموك يواصل مسلسل الاختبارات ويجرب لاعب برازيلي

 

الرياضي :

دخل لاعب برازيلي جديد في تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بنادي اليرموك مساء الجمعة استعدادا لاختباره من قبل الجهاز الفني للفريق قبل الحكم عليه سواء بالتعاقد معه عقب تجاوزه الاختبارات او توجيه الشكر له وسيستمر اللاعب في تدريبات اليرموك لفترة يومين قبل اصدار الحكم عليه.

وكان الجهاز الفني قد شاهد فيديوهات خاصة باللاعب البرازيلي ولقيت اعجاب الجهاز الفني الذي اوصى بحضور ولكن بشرط اختباره على ارض الواقع قبل اصدار القرار النهائي الخاص به وبالفعل اظهر اللاعب مستوى جيد في بداية رحلته التدريبية مع الفريق.

وكان اللاعب البرازيلي قد دخل في تدريبات نادي الصليبخات الفترة السابقة الا ان المدير الفني المصري عماد سليمان اعتبر بان اللاعب غير مفيد بالنسبة لفريقه في الموسم المقبل واوصى بعدم التعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية.

ومن المعروف ان اليرموك اختبر عددا كبيرا من اللاعبين في الفترة السابقة سواء بمعسكره الذي اقيم بالقاهرة او عقب العودة واختبار لاعب غيني واخر نيجيري الا ان القرار الخاص بكل هؤلاء كان سلبيا لعدم قناعة الجهاز الفني والاداري بالمستويات خاصة وان النادي يأمل الحصول على محترفين اصحاب مستويات متميزة يمكن التعويل عليهم في الموسم الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة