الرئيسيةمحليةاليوسف: اللجنة المنظمة تعمل بكامل طاقتها لإنجاح البطولة

الكويت -د ب أ: قال الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي إن اللجنة المكلفة بالإشراف على تنظيم بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، تعمل بكامل طاقتها لضمان نجاح البطولة.

وقال اليوسف في تصريحات تليفزيونية نشرتها صحيفة “الأنباء” الكويتية الثلاثاء، إن اللجنة التي يرأسها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح وتضم في عضويتها وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان وقياديين في وزارات الدولة والديوان الأميري ومجلس الوزراء، تجري مع الاتحاد اجتماعات مستمرة لتذليل أي صعوبات تواجه عمل اللجان العاملة.

وأضاف أن وجود الوزيرين الصالح والروضان في اللجنة شكل دعما كبيرا للاتحاد وسهل عمل اللجان العاملة “مما سيؤدي إلى نجاح البطولة تنظيميا وإداريا”، وأشاد اليوسف بحرص جميع الرياضيين في الاتحاد والأندية وكذلك مؤسسات الدولة والمؤسسات الأهلية على خروج البطولة بأبهى صورة.

وحول استعدادات المنتخب الكويتي للمنافسات، أكد اليوسف أن “الأزرق سيسعى لتقديم أفضل مستوى له لإسعاد الجماهير الكويتية التي حرمت من متابعة فريقها لاكثر من عامين”.

وفيما يتعلق بالتغطية الإعلامية للبطولة، أكد أنها ستكون مميزة من قبل الناقل الرسمي للبطولة وهو تليفزيون الكويت ممثلا بالقناة الثالثة الرياضية وموضحا أن “أكثر من 20 قناة تليفزيونية وأكثر من ثلاثة ألاف إعلامي وصحفي سيتواجدون لتغطية أحداث البطولة.” وتقام النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كاس الخليج في الكويت خلال الفترة ما بين 22 ديسمبر الجاري والخامس من يناير المقبل.

ويستهل المنتخب الكويتي مشواره في البطولة بلقاء نظيره السعودي يوم الجمعة المقبل ثم يلتقي كل من منتخبي عمان والإمارات في مباراتيه الأخريين بالمجموعة الأولى يومي 25 و28 ديسمبر، على الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة