الرئيسيةالدورى الايطالى#اليوفي في اختبار صعب بالكأس أمام #أتالانتا

روما – د ب أ: على عكس المتوقع، لن يكون يوفنتوس مرشحاً بقوة لحسم المواجهة دون عناء عندما يحل ضيفاً على أتالانتا اليوم في ذهاب المربع الذهبي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، فيما ينتظر أن تشهد المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي منافسة من العيار الثقيل بين ميلان ولاتسيو. ويتطلع يوفنتوس (فريق السيدة العجوز) إلى تحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم يسهل بها مهمته في مباراة الغياب على ملعبه نهاية فبراير المقبل.
ولكن طموحات حامل اللقب ستصطدم بالمستوى الرائع لأتالانتا في الموسم الحالي والذي يحتاج معه يوفنتوس إلى الظهور بمستو أفضل مما هو عليه في الفترة الماضية.
وعانى يوفنتوس كثيراً لتحقيق الفوز 2/‏صفر على كييفو في الدوري الإيطالي رغم طرد لاعبين من كييفو.
واحتكر يوفنتوس ثنائية الدوري والكأس بإيطاليا على مدار المواسم الثلاثة الماضية كما استعاد الفريق جهود حارس مرماه المخضرم جانلويجي بوفون بعد يومين من احتفال اللاعب بعيد ميلاده الأربعين. وفي المقابل، احتفل أتالانتا بعيد ميلاد كل من مهاجمه السلوفيني جوسيب إلسيتش ومديره الفني جامبييرو جاسبريني يوم الجمعة الماضي كما احتفل بالفوز الثمين والمقنع 3/‏صفر على ساسولو.
ويترقب جينارو جاتوزو، الذي تولى منصب المدير الفني لميلان في مطلع ديسمبر الماضي، المواجهة الجديدة مع لاتسيو.
وتقام مباراتا الإياب للمربع الذهبي في نهاية فبراير المقبل فيما تقام المباراة النهائية للبطولة في العاصمة روما يوم التاسع من مايو المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....