الرئيسيةالدورى الايطالىاليوفي وروما يستمران بالصدارة .. والانتر يكرم اتلانتا بهدفين

واصل يوفنتوس الإيطالي بدايته الرائعة للموسم الجديد من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بتحقيق الفوز الرابع على التوالي في البطولة الإيطالية بعد الفوز الليلة أمام تشيزينا .

و تمكن البيانكونيري يوفنتوس من إحراز ثلاثة أهداف في مرمى تشيزينا دون أن تتلقى شباكه أي هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب يوفي آرينا معقل يوفنتوس ضمن منافسات الأسبوع الرابع للكالتشيو . 

و إفتتح أرتورو فيدال لاعب الوسط التشيلي أهداف يوفنتوس من ضربة جزاء في الشوط الأول قبل أن يتمكن نفس اللاعب من إحراز الهدف الثاني له بالمباراة ليأتي ستيفان ليشتنشتاينر الظهير السويسري لليوفي ليجعل نتيجة المباراة ثلاثة أهداف نظيفة لليوفي و تنتهي المباراة على هذة النتيجة .

و بهذة النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول الكالتشيو بنفس رصيد النقاط مع اي اس روما الذي فاز هو الآخر في اللحظات الأخيرة على بارما .

و حقق فريق روما فوزاً صعباً خارج الديار على حساب فريق بارما بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب إينيو تارديني ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وحسم روما نتيجة الشوط الأول، وذلك بعدما تمكن نجم هجوم روما “آدم لياييتش” في تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 27.

وجاء الشوط الثاني بشكل مغاير تماماً عن الأول، وذلك من قبل بارما الذي شن هجمات متواصلة على مرمى روما بحثاً عن هدف التعادل، ونجح في ذلك في الدقيقة 56 عن طريق نجمه باولو دي سيجلي، قبل أن يحرز ميرالم بيانيتش هدف الفوز في الدقيقة 88.

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع روما رصيده إلى 12 نقاط وتقدم ليحتل صدارة الكالشيو مؤقتاً على سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد بارما عند النقطة الثالثة، ليحتل المركز الثالث عشر.

فيما صعد إنتر إلى المركز الثالث في مسابقة الدوري الإيطالي وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز على ضيفه أتلانتا بهدفين نظيفين وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي التي أقيمت على ملعب جيوسيبي مياتزا معقل إنتر.

وسجل النجم الإيطالي “أوزفالدو” الهدف الأول في الدقيقة 40 بطريقة أكثر من رائعة بضربة مقصية من داخل منطقة الجزاء في الشوط الذي أضاع فيه الأرجنتيني بالاسيو ضربة جزاء للإنتر في الدقيقة 30.

في الشوط الثاني نجح البرازيلي هيرنانيز في تسجيل الهدف الثاني لإنتر من تصويبة رائعة في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر إلى 8 نقاط بينما بقى رصيد أتلانتا عند 4 نقاط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة