الرئيسيةالدورى الايطالىاليوفي وروما يواصلان صدارتهما

نجح فريق يوفنتوس بطل الكالشيو في تحقيق فوزاً رائعاً أمام مضيفه أتالانتا بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت على ملعب بيرجامو ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكالشيو .

وسجل ثلاثية يوفنتوس في المباراة ، المهاجم الأرجنتيني المميز كارلوس تيفيز في الدقيقتين 35 و59 ببراعة كبيرة كعادته منذ حضوره للبيانكونيري من السيتي ، فيما أحرز الهدف الثالث الإسباني الشاب موراتا في الدقيقة 83 .

ليواصل يوفنتوس تحقيق إنتصاراته ويظفر بالفوز الخامس على التوالي ويرفع رصيده إلى 15 نقطة ، ليعود للصدراة مرة أخرى بدلاً من روما صاحب نفس الرصيد من النقاط ولكنه يتقدم بفارق الأهداف ، بينما توقف رصيد أتالانتا عند أربعة نقاط في المركز الحادي عشر .

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب أتالانتا ، وذلك عبر الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة 35 بعد تمهيد ولا أروع من السويسري ليشتاينر ، في شوط كانت الخطورة الكبيرة فيه حاضرة بقوة من رجال المدرب ماسيمليانو أليجري .

وفي الشوط الثاني ، أضاف تيفيز ثاني أهدافه وكذلك يوفنتوس في الدقيقة 59 بعد تمريرة حريرية من الفرنسي باتريس إيفرا  ، قبل أن يكمل الثلاثية الإسباني موراتا في الدقيقة 83 بعد صناعة من بيريرا ، لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة .

وشهدت المباراة ، اهدار لاعب أتالانتا  الأرجنتيني دينيس ركلة جزاء في الدقيقة 59 من المباراة بعد تصدى بوفون لها ، ليفتح الطريق أمام رفاق تيفيز لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في نهاية المطاف .

فيما حقق فريق روما فوزاً غالياً أمام ضيفه هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة ، مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية ، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وسجل هدفي الفوز للجيالوروسي ضد هيلاس فيرونا في المباراة ، اللاعب فلورينزي في الدقيقة 75 ، والإيطالي ماتيا ديسترو بالدقيقة 86 من عمر المباراة .

وأنهى فريقي روما وهيلاس فيرونا ، الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لرجال المدرب رودي جارسيا أمام مرمى هيلاس فيرونا طوال ال45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، تمكن روما من خطف هدف التقدم الأول في المباراة عن طريق نجمه فلورينزي في الدقيقة 75 من تسديدة قوية زاحفة بيمناه سكنت الزاوية اليسرى الأرضية لحارس فيرونا ، قبل أن يضيف ديسترو الهدف الثاني العالمي من منتصف الملعب في الدقيقة 86 ، لينهي الجيالوروسي اللقاء بفوز ثمين على حساب فيرونا بهدفين نظيفين .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع روما رصيده إلى 15 نقطة وتقدم لصدارة ترتيب الكالشيو مؤقتاً ، في حين تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند ثماني نقاط في المرتبة السادسة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....