Home الدورى الايطالى اليوفي “يبتعد” بصدارته بثلاثية نابولي

اليوفي “يبتعد” بصدارته بثلاثية نابولي

اليوفي “يبتعد” بصدارته بثلاثية نابولي

كورة :

إنتزع فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعبًا للغاية من أنياب ضيفه فريق نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب السان باولو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وانتهى الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز بهدف نظيف، أحرزه نجم وسطه الدولي الفرنسي المتألق “بول بوجبا” في الدقيقة 29، من تصويبه رائعة “على الطائر” من على حدود منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني سعى نابولي جاهداً إحراز هدف التعادل وكاد “جونزالو هيجواين” أن يحرز الهدف الا ان الحارس تصدي للكرة، وضغط أصحاب الأرض بكل خطوطه حتى تمكن المدافع “ميجيل أنخيل بريتوس” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ونجح لاعبو البيانكونيري ‏في الحصول على التقدم مرة أخرى بعدما سجل لاعبه “خوسيه مارتن كاسيريس” هدف ثاني لفريقه إثر كرة عرضية من نجم الوسط أندريا بيرلو في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدلاً من ضائع تمكن نجم اليوفي “أرتورو فيدال”، من تسجيل هدف فريقه الثالث، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف.

بتلك النتيجة ينتزع يوفنتوس الصدارة بعدما رفع رصيده إلى النقطة 43، بينما توقف رصيد نابولي عند النقطة 30 محتلاً المركز الرابع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here