الرئيسيةالدورى الايطالىالسيدة العجوز تواصل إهدار النقاط وتتعادل مع سامبدوريا

كورة :

خسر نادي يوفنتوس الإيطالي نقطتين ثمينتين بتعادله أمام ضيفه نادي سامبدوريا بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم على ملعب يوفنتوس أرينا في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

 

بدأت المباراة مشتعلة من الجانبين وسط ضغط من أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر يسمح لهم بأخذ الأسبقية في المباراة و كان لهم ما أرادوا عن طريق الظهير الأيسر باتريس إيفرا في الدقيقة 12.

 

و استمر الشد و الجذب بين الفريقين في بقية الفتر المتبقية من الشوط الأول دون أن يتمكن أي منهما زيارة شباك الفريق الآخر لينتهي الشوط بتقدم اليوفي بهدف نظيف.

 

في الشوط الثاني ، ضغط أبناء المدرب ميهايلوفيتش بغية إخراز هدف التعديل من أجل العودة بالمباراة إلى نقطة البداية و تمكنوا من ذلك بالفعل عن طريق المهاجم المتميز مانولو جابياديني في الدقيقة 51.

 

بينما واصل نادي يوفنتوس هجومه على مرمى الفريق الضيف من أجل تسجيل هدف الفوز في تلك المباراة ، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

 

و بتلك النتيجة رفع نادي يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في المركز الأول ، بينما رفع نادي سامبدوريا رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في المركز الخامس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....