الرئيسيةالدورى الايطالىاليوفي يخشى سامبدوريا.. ولاتسيو ضد كالياري.. وفيورنتينا مع كروتوني

روما- ا ف ب: يبحث يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر عن التعويض عندما يستضيف سامبدوريا اليوم في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي، وذلك قبل اختباره الصعب السبت المقبل ضد غريمه نابولي.
ويدخل يوفنتوس إلى مباراته مع سامبدوريا، القادم من فوزه الأول منذ المرحلة الثانية وكان السبت على حساب جاره جنوى (2-1)، بمعنويات مهزوزة بعد سقوطه في المرحلة السابقة في معقل غريمه ميلان (صفر-1) الذي ألحق بفريق مدربه السابق ماسيميليانو اليجري هزيمته الثانية للموسم.
وتقلص الفارق الذي يفصل يوفنتوس عن روما وميلان إلى نقطتين فقط، فيما يتخلف نابولي بفارق 4 نقاط فقط عن حامل اللقب المطالب بالفوز من أجل البقاء في الصدارة خصوصاً أنه يخوض مواجهة صعبة للغاية السبت المقبل على أرضه ضد الفريق الجنوبي قبل أن يستضيف بعدها بخمسة أيام ليون الفرنسي في الجولة الرابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ولم تنحصر الخسارة في مباراة السبت بالنتيجة وحسب بل فقد يوفنتوس خدمات مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي تعرض لإصابة في عضلات فخذه الأيمن واضطر لترك الملعب بعد 33 دقيقة فقط على بداية اللقاء.
ولم يحدد يوفنتوس المدة التي يحتاجها للتعافي لكن التقارير تتحدث عن احتمال غيابه للمباراتين المقبلتين على أقل تقدير.
ويأمل اليجري أن لا يتأثر فريقه كثيراً بغياب النجم الأرجنتيني خصوصاً أن روما وميلان يتربصان بالبطل، سيبحث اليوم عن فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفاً على ساسوولو.
ومن جهته، يأمل نابولي مواصلة الصحوة التي حققها في المرحلة الماضية (فاز على كروتوني 2-1) بعد خسارتين متتاليتين، وذلك عندما يستضيف امبولي اليوم في مباراة بمتناوله.
وعلى ملعب “جوسيبي مياتزا”، يلعب انتر ميلان مع ضيفه القوي هذا الموسم تورينو.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم كييفو فيرونا مع بولونيا، ولاتسيو مع كالياري، وبيسكارا مع اتالانتا، وفيورنتينا مع كروتوني، على أن تختتم المرحلة الخميس بلقاء باليرمو واودينيزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة