الرئيسيةعالميةاليوفي يرافق الاتليتكو بعد التعادل .. وبازل ينهي آمال ليفربول بالتأهل

كورة :

تأهل يوفنتوس الإيطالي و أتليتكو مدريد اﻷسباني سويا إلى دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الاخيرة لدور المجموعات من البطولة الاوروبية .

و لم تشهد المباراة دخول اي هدف في مرمى الفريقان ليحصل كلا منهما على نقطة واحدة ليصبح رصيد الاتليتي ثلاثة عشر نقطة في المركز الاولة و رصيد يوفنتوس عشرة نقاط في المركز الثاني .

و كان التعادل هو الحد الادنى لطموح البيانكونيري يوفنتوس في مباراة اليوم للتأهل لدور الستة عشر في ظل تفوق يوفنتوس على اولمبياكوس اليوناني ، ثالث المجموعة ، بثلاث نقاط كاملة .

جدير بالذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين التي لعبت على ارضية ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الاسبانية مدريد بفوز النادي الاسباني بهدف مقابل لا شئ .

فيما سقط نادي ليفربول الانجليزي في فخ التعادل امام ضيفه السويسري بازل مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا . و ودع الفريق الانجليزي البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية متنازلا عن مركز الوصيف لبازل بعد انتهاء اللقاء بينهما بالتعادل بهدف لكل فريق . تقدم ضيوف ملعب انفيلد رود بهدف في الدقيقة فابيان فراي في الدقيقة 25 , قبل ان تزداد متاعب ليفربول بطرد لاعبه لازار ماركوفيتش في الدقيقة 61 . و تعادل ستيفين جيرارد للريدز في الدقيقة 81 , لكن التعادل لم يكن كافيا لتأهل فريقه حيث توقف رصيده عند النقطة 5 في المركز الثالث . و اصبح لدى الفريق السويسري 7 نقاط في المرتبة الثانية ليتأهل لدور الستة عشر برفقة ريال مدريد الاسباني المتصدر بـ 18 نقطة . 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....