الرئيسيةالدورى الايطالىاليوفي يرحل الى اودينيزي للاقتراب من الكالتشيو مبكرا .. ونابولي للابتعاد بالثالث...

تنتظر يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية رحلة محفوفة بالمخاطر يحل فيها ضيفا على اودينيزي اليوم ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي.
ويدرك يوفنتوس الذي يبتعد في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط امام وصيفه روما، ان اي تعثر قد يفتح المجال امام «الذئاب» للعودة ومنافسته.
وسيكون على رجال المدرب ماسيميليانو اليغري الحذر من اودينيزي التاسع برصيد 27 نقطة والذي ما زال في اجواء الصراع على المركز الثالث، الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.
ويستند اندريا ستراماتشيوني مدرب اودينيزي في ايمانه بحظوظه على الحاق الهزيمة بيوفنتوس الى الفوز الصعب الذي حققه الاخير الاربعاء الماضي على بارما متذيل الترتيب 1-0 في الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس المحلية، كما ان رجاله لم يهزموا في المباريات الثلاث الاخيرة، ولم يتذوقوا للخسارة طعما في المباريات الخمس الاخيرة على ارضهم في الـ «سيري آ». وقال ستارماتشيوني المدرب السابق لانتر ميلان: «علينا التركيز على المباريات الصعبة التي تنتظرنا»، اذ بعد يوفنتوس، سيلتقي اودينيزي كلا من نابولي الثالث ولاتسيو الرابع، وتابع: «ولكن على ارضنا، علينا تعقيد الامر على الجميع، بمن فيهم يوفنتوس».
في المقابل، يخوض الفريق التوريني المباراة محروما من التشيلياني ارتورو فيدال المصاب امام بارما، علما ان الـ«يوفي» فاز على اودينيزي 2-0 في «يوفنتوس ستاديوم» في جولة الذهاب من المسابقة.
ويسعى الارجنتيني كارلوس تيفيز وزملاؤه الى اطالة سلسلة المباريات التي خاضوها دون هزيمة الى 12 مع العلم انهم لم يفرطوا بالنقاط سوى لدى التعادل مع انتر ميلان 1-1 في فترة اعياد رأس السنة.
ويسعى نابولي الى التشبث بالمركز الثالث عندما يحل ضيفا على كييفو فيرونا .
ويعتمد مدربه الاسباني رافايل بينيتيز الذي يقال بأنه سيغادر النادي في نهاية الموسم، بشكل اساسي على الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي استعاد حسه التهديفي في الاونة الاخيرة علما انه صاحب هدفي الفريق في مباراته الاخيرة امام ضيفه جنوى (2-1). ويسعى ميلان الجريح الى تحسين نتائجه عندما يستقبل بارما.
وتبدو الفرصة سانحة امام رجال المدرب فيليبو اينزاغي لمصالحة الجماهير مؤقتا خصوصا ان بارما يشغل المركز الاخير برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفريق اللومباردي المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة. ويلعب اليوم ايضا اتالانتا مع كالياري، تشيزينا مع لاتسيو، باليرمو مع هيلاس فيرونا، وتورينو مع سمبدوريا. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....