الرئيسيةالدورى الايطالى#اليوفي يسعى لاصطياد #سبال في #الكالتشيو

روما -أ ف ب: يسعى نابولي المتصدر الى استعادة نغمة بدايته المثالية، عندما يحل ضيفا على جنوى الرابع عشر اليوم في المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويملك نابولي قوة هجومية ضاربة بقيادة هدافه الدولي البلجيكي درييس ميرتنز رابع لائحة هدافي الكالشيو برصيد 7 اهداف، والاسباني خوسيه كايخون (4 اهداف) وقائده الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك، بيد انه فشل في اختراق مرمى انتر بسبب تألق حارس مرماه الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتش.
ويخوض يوفنتوس اختبارا سهلا امام ضيفه سبال الصاعد حديثا الى دوري الاضواء وصاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير.
ويأمل يوفنتوس في تأكيد صحوته عقب فوزه الكبير على اودينيزي، وذلك بعد تعادل مع مضيفه اتالانتا وخسارة على ارضه امام لاتسيو، علما بانه لعب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 26 اثر طرد مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
وينتظر يوفنتوس دربي ساخن امام مضيفه ميلان يوم السبت المقبل في المرحلة الحادية عشرة، قبل ان يحل ضيفا على سبورتينج لشبونة البرتغالي في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
ويتربص لاتسيو المتساوي نقاطا مع يوفنتوس، بثنائي الصدارة عندما يستضيف بولونيا الثامن.
وحقق لاتسيو 7 انتصارات بينها 4 متتالية في مبارياته الاخيرة ابرزها على يوفنتوس في تورينو في المرحلة قبل الماضية، وسيحاول استغلال المعنويات المهزوزة لمضيفه عقب خسارته أمام أتالانتا صفر-1 بعد 3 انتصارات متتالية.
ويحل ميلان ضيفا على كييفو فيرونا آملا في تحقيق انتصار أول بعد أربع مراحل اكتفى فيها بنقطة واحدة.
ويعاني ميلان ومدربه فينتشنزو مونتيلا الامرين محليا حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة وهو الذي صرف مالكه الجديد الصيني لي يونجهونج 230 مليون يورو لضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية في سعيه لاستعادة أمجاد الماضي والعودة الى المنافسة بقوة على الساحة المحلية التي هيمن عليها يوفنتوس في المواسم الماضية، وحتى الساحة الأوروبية.
وغاب ميلان عن الألقاب الأوروبية منذ فوزه بدوري الأبطال عام 2007 وكأس السوبر 2008، وعن لقب الدولي المحلي منذ 2011.
ويغيب عن ميلان قائده ليوناردو بونوتشي لطرده في المباراة امام جنوى (صفر-صفر).
وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع هيلاس فيرونا، وكالياري مع بينيفينتو، وفيورنتينا مع تورينو، وروما مع كروتوني، وساسوولو مع اودينيزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة