الرئيسيةالدورى الايطالىيوفنتوس يمطر شباك بارما ويحلق بالصدارة بعيدا

 

 

يوروسبورت :

 

الاهداف: يوفنتنوس – فيرناندو لورينتي (23) – ستيفان ليشتاينر (29) – فيرناندو لورينتي ( 36) – كارلوس تيفيز (50)و(58)- الفارو موراتا (76)(88).

حقق فريق يوقنتوس فوزا ساحقا على بارما بنتيجة 7 -صفر ضمن اللقاء الذي اقيم على ملعب يوفنتوس من الدوري الايطالي لكرة القدم ضمن الجولة 11.

قبل انطلاقة المباراة قامت ادارة يوفنتوس بتكريم الحارس الايطالي بوفون بعدما وصل الى المباراة رقم 500 مع السيدة العجوز.

ومع انطلاقة الشوط الاول، تخلى اصحاب الارض “يوفنتوس” عن فترة جس النبض وبادروا بالهجوم بحثاً عن اولى الاهداف ولكن دون جدوى.

وكاد بيريرا ان يفتتح التسجيل ليوفنتوس عند الدقيقة (7) بعدا استقبل عرضية ليشتشتاينر وسددها مقصية مرّت بالقرب من القائم الايسر لمرمى الحارس ميرانتي.

واستمر يوفنتوس بالتقدم نحو مرمى بارما حتى كان له ما اراد عندما افتتح لورينتي مهرجان الاهداف لليوفي عند الدقيقة (23) بعد متابعة رائعة لصاروخية بوغبا المرتدة من الحارس ميرانتي.

وعزز ليشتشتاينر الغلّة عند الدقيقة (29) بعدما روّض عرضية نيفيز وسددها قذيفة – على الطاير – سكنت الزاوية اليسرى لمرمى حارس بارما.

واستغرق السيدة العجوز 7 دقائق لتعزيز النتيجة بالهدف الثالث عن طريق الدولي الاسباني لورينتي الذي استقبل بينية ليشتشتاينر امام المرمى المشرّع.

وحاول اليوفي توسيع الغلّة ولكن براعة الحارس ميرانتي انهت الشوط الاول بالتقدّم لاصحاب الارض 3- صفر

الشوط الثاني:

ودخل اليوفي الحصة الثانية بنفس الاداء والقوة والرغبة الكبيرة في تسجيل نتيجة كبيرة وبالفعل لم ينتظر رجال اليغري كثيرا على اشباح بارما حيث بدا الضغط والتهديد منذ الدقيقة الاولى.

وعند الدقيقة (50) سجل النجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز هدفا ولا اروع عندما قام بمجهود فردي كبير جدا تخطى به اربعة مدافعين من بارما وسدد الكرة داخل الشباك معلنا عن الهدف الرابع لفريق السيدة العجوز.

ولم يقدم فريق الاشباح اي ردة فعل في الحصة الثانية ولم يقدم اي شيء يذكر على مرمى بوفون واستمر التخبط الكبير على اداء رجال دونادوني.

وفي الدقيقة (58) عاد الدولي الارجنتيني للتسجيل مرة اخرى في مرمى بارما المنهار عندما سدد بول بوغبا كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء تصدها لها الحارس لكن الكرة عادة الى تفيز الذي وضع الكرة بكل هدوء داخل الشباك.

ولم يهدا فريق السيدة العجوز ابدا حتى بعد تسجيله الاهداف الخمسة واستمر بالضغط على فريق الاشباح لكن المحاولة لم تنجح كما كان يريد رجال اليغري.

ولم يهدد فريق بارما مرمى بوفون ابدا في الحصة الثانية ابدا وحتى على مستوى الدفاع كان سيء جدا وفي كل هجمة لفريق اليوفي كانت تشكل خطر على مرمى الاشباح.

وسجل المهاجم الاسباني الفارو موراتا الهدف السادس لفريق يوفنتوس بعدما استلم تمريرة متقنة من الشاب كومان ليسدد الكرة بكل روعة داخل شباك الحارس ميرانتي عند الدقيقة (76).

واستمر فريق يوفنتوس بتقدم الاداء الباهر حتى في اخر دقائق اللقاء واهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية في مرمى بارما الضعيف.

وعند الدقيقة (88) اختتم المهاجم الاسباني موراتا اهداف السيدة العجوز بعدما استقبل عرضية جميلة من اللاعب ليشتاينر ليسدد كرة جميلة داخل شباك الاشباح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....