Home الدورى الاسبانى اليونايتد واثق من استمرار بوجبا رغم مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد

اليونايتد واثق من استمرار بوجبا رغم مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد

اليونايتد واثق من استمرار بوجبا رغم مفاوضات يوفنتوس وريال مدريد

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن ثقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في استمرار الفرنسي بول بوجبا مع الشياطين الحمر، بالرغم من اهتمام العديد من أندية أوروبا بضمه.

وارتبط اسم بول بوجبا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وسط اهتمام ناديا يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني بضمه.
مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا تحدث للإعلام منذ عدة أيام، وأكد بأنه يرغب في تعاقد ريال مدريد مع أحد نجومه الحاليين، وعلى الجهة الأخرى، فإن يوفنتوس يمتلك علاقة مميزة مع رايولا لذلك فالصراع بين الفريقين شرس للغاية على الظفر بخدماته.

مانشستر يونايتد سيبقي على بوجبا رغم محاولات الريال ويوفنتوس
وأشارت الصحيفة إلى أن بعد ظهور بول بوجبا بقميص فريق يوفنتوس -ناديه السابق- وهو يتدرب في منزله أثناء فترة توقف الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا، ظهرت العديد من الأخبار التي تؤكد اقترابه بشدة من العودة إلى البيانكونيري.

ولكن بالرغم من ذلك، فإن إدارة مانشستر يونايتد واثقة بشأن استمرار اللاعب مع الفريق، بل وتجديد عقده لموسم إضافي حتى صيف عام 2022.
وأكملت الصحيفة أن بول بوجبا معجب للغاية بمشروع مانشستر يونايتد الجديد، خاصةً بعد التعاقد مع البرتغالي المميز برونو فيرنانديز الذي أضاف الكثير من الجودة على تشكيلة الشياطين الحمر.