الرئيسيةالدوري الانجليزياليونايتد و السيتي "تكسير" العظام

 

 

 

وكالات :

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة غاية فى القوة، حينما يلتقى مانشسترسيتى، متصدر الدورى الإنجليزى، مع مانشستر يونايتد على أرض ملعب استاد أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة العاشرة للدورى الإنجليزى، عند الخامسة عصراً بتوقيت المملكه العربية السعودية، مساء الأحد اليوم .

يسعى مانشسر يونايتد لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لإسقاط السيتى من أجل اعتلاء القمة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بينما يحتل المان سيتى المركز الأول برصيد 21 نقطة، والتقى الفريقان 34 مرة، حقق خلالها الشياطين الحمر الفوز فى 16 مناسبة مقابل 13 مرة للمان سيتى، وتعادلا فى خمس مباريات.

كما وضعت شرطة مدينة مانشستر خطة تأمينية محكمة، خاصة أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً مكثفاً، وأعلنت الشرطة الإنجليزية أن أبواب استاد أولد ترافورد ستغلق قبل انطلاق المباراة بـ120 دقيقة على أن ينصرف جمهور الفريقين فى وقت واحد عقب انتهاء المباراة، وتوعدت أى شخصى سيقوم بأعمال شغب أو إثارة الفتنة أو استخدام الألعاب النارية بالسجن المشدد والعقوبات المالية من أجل الحفاظ على مرافق المدينة من أى أعمال تخريبية. ووفقاً لصحيفة ميرور الإنجليزية، فإنه تم إصدار تعليمات بتخفيض مبيعات المشروبات الكحولية اليوم، بحيث يسمح لكل مشجع بزجاجتين فقط، ولا يتم بيعها فى منطقة قريبة من ملعب المباراة أو وسط المدينة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....