الرئيسيةالدوري الانجليزياليونايتد يستعيد أمجاده بثنائية في مرمى آرسنال

كورة :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مهمًا على حساب فريق آرسنال بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، وفشل كلا الفريقين في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، خاصة من جانب آرسنال الذي صادف لاعبوه سوء حظ بالغ خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة في ظل تألق ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر الذي تصدى ببراعة للعديد من الكرات الخطرة.

في الشوط الثاني واصل ديفيد دي خيا تالقه البارز أمام هجمات آرسنال، حيث قام بإبعاد كرة من المنفرد داني ويلبيك لخارج منطقة الجزاء، ومع حلول الدقيقة 56، إسطاع اليونايتد تسجيل أول أهداف اللقاء بتصويبه للجناح الطائر أنطونيو فالنسيا كرة بدت في طريقها لخارج المرمى لكن قدم كيران جيبس حولتها إلى الشباك.

مع انتصاف الشوط الثاني ضغط آرسنال بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل ولاحت له أكثر من فرصة لكنه افتقدت للخطورة الحقيقية على المرمى، وعكس سير المتوقع نجح الشياطين الحمر في تسجيل هدف التعزيز في الدقيقة 85 عن طريق المتألق مؤخراً “واين روني”، وقبل النهاية تمكن أوليفييه جيرو من تسجيل هدف تقليص الفارق للمدفعجية، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة التاسعة عشر محتلاً المركز الخامس، بينما توقف رصيد آرسنال عند النقطة السابعة عشر في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....