Home الدوري الانجليزي اليونايتد يفترس السيتى برباعية فى الديربي

اليونايتد يفترس السيتى برباعية فى الديربي

اليونايتد يفترس السيتى برباعية فى الديربي

كورة :

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق مانشستر سيتي، برباعية مقابل هدفين في ديربي مدينة مانشستر الذي أقيم اليوم الأحد على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

بداية المباراة كانت لصالح الضيوف من أجل التسجيل مبكراً وتحقيق له ذلك عن طريق المهاجم المتألق “سيرجيو أجويرو” مع حلول الدقيقة الثامنة، إثر تمريرة عرضية أرضية من ديفيد سيلفا.

ولكن نجح اليونايتد سريعًا في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كلاً من ” أشلي يونج” في الدقيقة الرابعة عشر، و”مروان فلايني” في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بثنائية مقابل هدف لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني تواصل الأداء القوي من الشياطين الحمر، واستطاعه تسجيل الهدف الثالث عن طريق الدولي الإسباني المتألق “خوان ماتا” في الدقيقة 67، قبل يحرز المدافع “كريس سمولينج” الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

ومع حلول الدقيقة 89 عاد أجويرو للظهور مجدداً وسجل هدف تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بأربع أهداف مقابل هدفين للشياطين الحمر.

بتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 65 محتلاً المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الـ 61 في المركز الرابع.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here